أضف سؤال أو موضوع جديد          

حرارة جمس 6.2

up 1 down 0
sadoon 53
قبل 8 شهر و 2 أسبوع



السلام عليكم
عندي استشاره ميكانيكيه بخصوص جمس مكينه 6.2 مراوح كهرب وكاله
الحراره على النص في المدينه مع مكيف او بدون والوضع تمام
اذا مشيت سرعه 100 او زياده ترتفع الحراره بين نص و ثلاث ارباع اذا الهواء من خلف السياره اما اذا الهواء مقابلني ماترتفع عن النص
غيرت اديتر اصلي، وغيرت اديتر رصتين، غيرت طرمبة ماء وكاله مع بلف حراره، فكيت المكينه للتأكد منها سليمه 100٪، ركبت ماء رديتر مرسيدس، الخراطيش جديده، لايوجد تهريبات، الماء ماينقص، في الشتاء ماترتفع ابدا، هل هذا طبيعي او فيه خلل؟







إبلاغ إبلاغ



الردود


عليكم السلام
يفترض المراوح تزيد سرعتهم مع الدعسه
صارت معي في مرسيدس شبح زمان ارتفعت حراره السياره بسبب ان توماتيك المراوح مايشتغل مع الدعسه فقط تشتغل المراوح عل رقم واحد. شيك هل عندك نفس الطريقه انه المراوح تزيد سرعتها مع الدعسه او لا



up 0 down 0
midnight_963 678
قبل 8 شهر و 2 أسبوع



سيارتك تقريبا طبيعي مع الدعس ماتلحق تبرد خل المكيف شغال دايم
او برمج المراح العاليه 90ولو بالصيف ركب بلف نيسان اورياضي تلحق
تبرد لان المكينه كبيره وبرمجة المراوح متاخره


up 0 down 0
فور جي 101
قبل 8 شهر و أسبوع



الاتعال دامك متخسر ليش ماغيرت حساس الحراره سعره تحت 100
ومسؤول عن تشغيل المراوح تركيبه سهل وبالامريكي يسبب تاخير
المراوح غيره وجرب


up 0 down 0
فور جي 101
قبل 8 شهر و أسبوع



بلف الوكاله دايم هوسبب الحراره بالجمس الناس بالصيف يروحون
للنيسان والرياضي
لو الحراره وانت واقف كان قلت المراوح ضعيفه لكن اتوقع المشكله
بالتهويه وانت ماشي


up 0 down 0
فور جي 101
قبل 8 شهر و أسبوع



شوف رديتر المكيف الامامي لاتوجد عليه اوساخ تمنع مرور الهواء الى الرديتر

السبب الثاني طرمبة المويه اذا فيها تاكل في الريش الداخلية تسبب هذه المشكلة


up 0 down 0
falcon333
قبل 8 شهر و أسبوع