أضف سؤال أو موضوع جديد          

حرارة جمس 6.2

up 1 down 0
sadoon 53
قبل سنه



السلام عليكم
عندي استشاره ميكانيكيه بخصوص جمس مكينه 6.2 مراوح كهرب وكاله
الحراره على النص في المدينه مع مكيف او بدون والوضع تمام
اذا مشيت سرعه 100 او زياده ترتفع الحراره بين نص و ثلاث ارباع اذا الهواء من خلف السياره اما اذا الهواء مقابلني ماترتفع عن النص
غيرت اديتر اصلي، وغيرت اديتر رصتين، غيرت طرمبة ماء وكاله مع بلف حراره، فكيت المكينه للتأكد منها سليمه 100٪، ركبت ماء رديتر مرسيدس، الخراطيش جديده، لايوجد تهريبات، الماء ماينقص، في الشتاء ماترتفع ابدا، هل هذا طبيعي او فيه خلل؟







إبلاغ إبلاغ



الردود


عليكم السلام
يفترض المراوح تزيد سرعتهم مع الدعسه
صارت معي في مرسيدس شبح زمان ارتفعت حراره السياره بسبب ان توماتيك المراوح مايشتغل مع الدعسه فقط تشتغل المراوح عل رقم واحد. شيك هل عندك نفس الطريقه انه المراوح تزيد سرعتها مع الدعسه او لا



up 0 down 0
midnight_963 679
قبل سنه



سيارتك تقريبا طبيعي مع الدعس ماتلحق تبرد خل المكيف شغال دايم
او برمج المراح العاليه 90ولو بالصيف ركب بلف نيسان اورياضي تلحق
تبرد لان المكينه كبيره وبرمجة المراوح متاخره


up 0 down 0
فور جي 102
قبل سنه



الاتعال دامك متخسر ليش ماغيرت حساس الحراره سعره تحت 100
ومسؤول عن تشغيل المراوح تركيبه سهل وبالامريكي يسبب تاخير
المراوح غيره وجرب


up 0 down 0
فور جي 102
قبل سنه



بلف الوكاله دايم هوسبب الحراره بالجمس الناس بالصيف يروحون
للنيسان والرياضي
لو الحراره وانت واقف كان قلت المراوح ضعيفه لكن اتوقع المشكله
بالتهويه وانت ماشي


up 0 down 0
فور جي 102
قبل سنه



شوف رديتر المكيف الامامي لاتوجد عليه اوساخ تمنع مرور الهواء الى الرديتر

السبب الثاني طرمبة المويه اذا فيها تاكل في الريش الداخلية تسبب هذه المشكلة


up 0 down 0
falcon333
قبل سنه