أضف سؤال أو موضوع جديد          

اسعار قطع غيار اكاديا غالية ولا رخيصة

up 0 down 0
تركي1425 101
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



السلام عليكم : ياشباب انا جاء في راسي اشتري اكاديا 2013 والسبب شكله حلو ووسيع وفخم ويصلح للعائلة انا عارف ان الاكاديا فيها مشاكل كثير بس ان شاء الله ان اشتري نظيف ومن مستخدم بس ابغى اعرف قطع الغيار الاستهلاكية رخيصة ولا غاليه وياليت يكون الرد من ملاكها لانهم عارفين اسعار القطع يعني مثلا زي : اقمشة الفرامل البواجي المساعدات والجوزات (الركب) الاذرعة ومسامير التوازن المقصات العلوية والسفلية اصلاح علبة الدركسيون الصدامات الامامي والخلفي ..... الخ ولكم جزيل الشكر والتقدير جميعا







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


روح محلات القطع الامريكي و سعر عن هذي القطع الاصلي و البديل. و اسأل
عن سهولة توفر القطع.


up 1 down 0
amer ahmed 556
قبل 2 شهر و 2 أسبوع



عزيزي لا تزعل مني على كلامي يعني انت الحين ناوي تشتري موتر مستكثر تمر محل قطع غيار وتسأل عن أسعار القطع بنفسك وتتأكد من أسعارها

ليش انا اقولك هالكلام طيب نفترض جاوبك احد ملاكها وقال رخيصة او كويسة سعر قطعها وشريته ويوم جيت تشتري قطع انصدمت انها ما تناسب ميزانيتك او اغلب قطعه طلبيه ولا مهيب متوفرة ترى الناس قياسها وتقييمها للأمور يختلف من شخص لشخص

يعني انت ما اعتمدت على كلام الناس في الموتر نفسه ان عذاريبه واجد وملاكه نادرين والموتر ماقد احد مدحه من الدرجة الأولى في العملانية بتعتمد على كلامهم في القطع

عموماً الله يباركلك هذا خيارك وانت حر لكن والله ما نتمنى لك الا كل خير

بدال الوقت اللي ضيعته في كتابة الموضوع كان استغليته في قطع الغيار وكونت لنفسك فكرة شاملة عن توفر قطع غيار الموتر واسعاره

المثل يقول : ما يحك ظهيري الا ظفيري ، كلام الناس ما ينوخذ به 100% مع احترامي اوكي اسمع اراء واخذ واعطي لكن ما اعتمد عليه



up 3 down 0
a.ibrahem 3158
قبل 2 شهر و أسبوع



GM غير اليوكون و التاهو
سييرا و سلفرادو
ما اتوقع تحصل قطع كثير منتشرة بالمحلات
يعني بتنحد على الوكالة
اهم شي تأكد من حال القير هذي مشكلة الاكاديا اول ما نزل
مدري عن الفيس لفت من ٢٠١٣ ممكن تلافوا المشاكل


up 0 down 0
مثقف سيارات 1087
قبل 2 شهر و أسبوع



ابراهيم عادي مافي زعل وانا خوك
وتشكر على التوضيح
وجهة نظر واحترمها
وزي ماقلت ان شاء الله ناخذ فره على محلات قطع الغيار



up 0 down 0
تركي1425 101
قبل 2 شهر و أسبوع



فعلا الجيربوكس فيه عيوب كثيره.


up 0 down 0
amer ahmed 556
قبل 2 شهر و أسبوع



صحيح القير فيه عيوب بس له أسباب
وبعدين اللي اعرفه ان السيارة إذا اخذتها جديدة زيرو
تعتمد على استخدام الشخص





up 0 down 0
نواف1420 255
قبل 2 شهر و أسبوع



اشتريت اكاديا ٢٠١٠ على الزيرو ومشيت معي ٢٠٠ الف كيلو وبفضل الله ما حطيت فيها ريال غير القطع الاستهلاكية لكن بصفة عامة سيارة غثيثة ليه ماادري الاسم جمس لكن مافيها من الجمس الا الاسم طبعا بعتها بثمن بخس علما بعتها نظيفة جدا لكن تنمل بسرعة


up 0 down 0
محب السنه 225
قبل 2 شهر و أسبوع