أضف سؤال أو موضوع جديد          

الدبل سبب رئيسي في تخبيط القير تاهو يوكن

up 2 down 3
تبوك313 489
قبل 4 سنه و شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل فترة شريت سيارة جمس قديم ولاكن في قمة النضافة
واعجبني من ناحية سعرة ونظافته ولاكن صاحبة علمني
ان الشيء الوحيد الذي تعبة هو القير وضبه مرة وغيرة مره اخرى
واخبرني ان السبب هو الدبل يجب ان يتم تفريغة
لم اصدق لأن الدبل شغال تمام فاتصلت على العالم الكبير في الجربوكسات
ابو ايهم السوري الي مقاطعه في اليوتيوب واخبرني ان القير بيودع اذا ما فرغت الدبل
وكمان ما صدقت الين خبط القير خلال 3 اشهر فقط ورحت كم ورشة وقالو لي نفس الكلام
فغيرت قير وفرغت الدبل
واحببت ان اذكر قصتي لكي كل انسان عندة تاهو او يوكن مديل من 2000 الى 2006 دبل
يروح يفرغة ب 500 ﷼ قبل لا يخسر تفريغ وتوضيب قير








إبلاغ إبلاغ



الردود


وعليكم السلام 
يعطيك العافيه عالموضوع 

لكن مافهمت وش تقصد بتفريغ الدبل !!
 ، مع العلم اني استخدمت نفس الموتر ودبل لاطق قيره ولا دبله ولا سويت به شوي وكان ١٠٠٪؜



up 4 down 0
m7md 33 1157
قبل 4 سنه و شهر



الله يعافيك
تفريغ الدبل ما كنت اعرف عنه اي شيء الين خبط القير وبعدها عرفت
انهم يفكون الدبل ويرمون كل القطع الي بداخلة ويعبونة زيت دفرنس
ويسير الموتر بدون دبل...


up 1 down 1
تبوك313 489
قبل 4 سنه و شهر



تمام ، 
بس لو بحتاج الدبل ؟ كيف ؟ 
هل اغير الدبل نفسه ؟ 
ولا شالوضع ؟ 


up 0 down 0
m7md 33 1157
قبل 4 سنه و شهر



عندي موتر يوكون ٢٠٠٣ودبله الثقيل خربان والخفيف فيه صوت
وله خمس سنوات وقيره زي الفل

تفريغ اول مره اسمع فيه بالعاده اذا الدبل فيه مشكلة يفصلون
عمود الدبل ويصير بدون دبل اما تفريغ غريبه بعدين المفروض
تصلح الدبل ولاتفصله سياره ثقيله تحتاج دبل



up 2 down 1
عاشق البيداااء 70
قبل 4 سنه و شهر



أتوقع السبب لأنكم تخلون الدبل على Auto طول الوقت.
وهالشي تكلم فيه أبو جهاد رياض الطوهري كثير في قناته باليوتيوب.

لأن أصلاً الدبل المفروض يكون فاصل، ليش يخرب القير وهو فاصل!؟


up 0 down 0
وليد م ع الدخيِّل 490
قبل 4 سنه و شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي يوكن 2004 استخدمته لمدة 6 سنوات ومشيت فيه في البلد وخطوط وطعوس والحمد لله القير تمام وما واجهت مشكلة

ما أدري من فين جايبين موضوع تفريغ الدبل وليه من الأساس تشتري موتر دبل وتتورط في مشاكل القير وتفصله!!

الكلام صراحة ما أقنعني أبداً


up 0 down 0
أبو عبادة 4853
قبل 4 سنه و شهر



السبب ياأخوان في تخبيط القيور والدفرنسات
هو عدم اتقان المهندسين.،مثل الدفرنس اذا لم يتم
وزن الترس بخلوص معين بجهاز الوزن والتأكد من تطابق
شفة الترس ع الآخر واختبار ذلك وتعبئة الزيت برقم الوكاله
يخبط بعد فتره. او ترجع الونه والحنه ولاتنتهي.


up 0 down 0
نوار الوذيناني 510
قبل 4 سنه و شهر