أضف سؤال أو موضوع جديد          

كتمه وتفتفه جمس سييرا 2013 ؟؟

up 0 down 0
dr-ahmed-makkah 2
قبل 2 شهر و أسبوع



سلام عليكم
عندي جمس سييرا 2013 فل كامل z71

صار فيه كتمه و اذا جيت اضغط فرامل ما يمسك قوي لأن ضغط المكينه يرتفع RPM
خصوصاً في الزحام أحسه شوي ويطفي اذا عطيته بنزين ثم فرامل وينتع لأنه يرتفع الضغط الى 4 او 3
طبعاً لمبة المكينه شغاله
عندي جهاز صغير يفحص كمبيوتر وسويت له فحص وطلع لي sensor 1 Bank 1 خربان
خذت الحساس نظفته ورجعت ركبته وجلس يومين ورجعت نفس المشكله
غيرت الحساس بكامله وجلس الموتر اسبوعين تقريباً ورجعت لمبة المكينه ويعطيني sensor 2 bank 2

وخوفي اغير الحساس ويطلع لي سنسور ثاني

طبعاً قراية الكمبيوتر طالعة لي كالتالي وماني فاهم شي
ثروتل: 22%
MAF air Flow 5.94
o222 BANK 2 SENSOR 2

Engine RPM: 1072

افتنونا في ذلك

ملاحظة:
بواجي غيرت له جديد وبطاريته جديده وغيرت له فلتر مكينه هواء وكاله جديد







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ما احد عنده خلفيه


up 0 down 1
dr-ahmed-makkah 2
قبل 2 شهر و أسبوع



اذا شغلتها ولاحظت ان المكينه ترتفع سرعتها وتنخفض فهذا يحتاج تنظيف وبرمجة للبوابه
واذا مكتومه وكأنها بتطفي واذا مشيت  فيها نتعه بالقير فهذا بلوف وسلامتك
واللي عنده تجربها يطرحها للاستفاده . انا مجرد ميكانيكي ويقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب


up 0 down 0
بدوي 92
قبل 2 شهر



ودها واحد يفحص البلوف عن طريق البواجي اذا تمام تكون الشريحه تحت الثلاجه


up 0 down 0
بدوي 92
قبل 2 شهر



الحمدلله تم تنظيف البوابه وبرمجة الدعسه والحمدلله افضل من اول بكثير
وصبيت في الشكمانات منظف دبه والحمدلله الامور ممتازه


up 0 down 0
dr-ahmed-makkah 2
قبل 2 شهر