مشكلة في مراوح يوكن
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يا شباب عندي يوكن دينالي ٢٠٠٥
كانت المراوح ما تشتغل الا و المكيف شغال
بعدها غيرت المكينة لمكينة اصغر المنيوم
والمعروف انه المكاين الالمنيوم حساسة في الحرارة
اي ارتفاع في درجة حرارة المحرك ممكن يضر المكينة
على العموم رحت لكهربائي و ركب كتاوت لمراوح التبريد
و صارت شغالة على طول والحرارة فل الفل
ما تجي النص ابدا الا وقت الزحمة الشديدة اكثر من ساعتين
وما تتعدى النص ابدا ولله الحمد
امس فجأة طفت المراوح وصارت ما تشتغل ابدا
ايش ممكن يكون العطل
هل ممكن من الكتاوت او انه دينمو المراوح؟
اتوقع لو انه دينمو مروحة وحدة تضرب مو الاثنين سوا
إبلاغ
الردود
جزاك الله خير
عندي راكبة اثنين كل مروحة لحال
هل ممكن تضرب الاثنين مع بعضهم ؟
0 0
عندي راكبة اثنين كل مروحة لحال
هل ممكن تضرب الاثنين مع بعضهم ؟
0 0
التركيب خاطي ياعزيزي
المراوح لازم تشتغل وتطفي في اي سيارة
الحين عندك اما الكتاوت ضرب او الفيوزات ولا نفس دينمو المراوح
وحتى لو صلحتها على هذا النظام راح تجلس معك فترة وتضرب
2 0
المراوح لازم تشتغل وتطفي في اي سيارة
الحين عندك اما الكتاوت ضرب او الفيوزات ولا نفس دينمو المراوح
وحتى لو صلحتها على هذا النظام راح تجلس معك فترة وتضرب
2 0
شيك على الافياش
0 1
0 1
فكرة المراوح شغالة على طول باعتقادي خاطئة وخطرة لزوم تشتغل وتريح
1 0
1 0
ماينفع ان تخلي المراوح شغالة دايركت كل شوي وهي متعطله بغض النظر عن التماس الكهرباء والجهد على الدينمو
خليها مثل الوكالة تشبك وتفصل طبيعي واذا عندك مشكلة بالحرارة فحلها من جذورها
المراوح حل مؤقت
0 0
خليها مثل الوكالة تشبك وتفصل طبيعي واذا عندك مشكلة بالحرارة فحلها من جذورها
المراوح حل مؤقت
0 0
ارجع للكهربائي وخله يحط لكل مروحه كتاوت منفصل
0 0
0 0
هيا فعلا كل مروحة في كتاوت منفصلة من اول
اشكركم على مشاركاتكم
اكتشفت العلة في نور الشمس
طلع سلك الارضي ما كان مثبت مضبوط
اول ما اتثبتت اشتغلت على طول
0 0
اشكركم على مشاركاتكم
اكتشفت العلة في نور الشمس
طلع سلك الارضي ما كان مثبت مضبوط
اول ما اتثبتت اشتغلت على طول
0 0
اعتقد الكتاوت ضربت عندك واحتمال احترت
1 0
قبل 6 سنه و 3 شهر