حرارة اليوكن 2007


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم يااخوان حصل لي اليوم موقف وانا عند اشاره
واقف وفجأه اعطاني كومبيوتر الموتر حرار المحرك مرتفعة جدا
والعداد نازل عالصفر اضطريت اني اوقف على جنب الطريق وقلت
اطفي الموتر 10 دقايق وبعدها ماتغيير شيء نفس المشكله
مغيبر عليه قبل فترة الاهواز حقت الرديتر كامله جديد وماء الرديتر فوق النص
ياليت ياخوان احد يفيدنا
المشكله بكره جمعه والورش مقفله

الردود
اذا المراوح شغاله معك على اعلى شي. وماتفصل والامبير على الصفر هذا اغلب ضني انه من الحساس. الي براس المكينه.
شف الحساس افصل فيشه ورجعه هل يتغير شي بتشغيلة الموتر او المراوح
2
0
شف الحساس افصل فيشه ورجعه هل يتغير شي بتشغيلة الموتر او المراوح


جرب اول شي افصل بلف الحراره
اذا رجعت حرارته الطبيعيه يعني السبب هذا البلف
و يمكن يكون الرديتر يبي له تصييخ او ان الرديتر مسدود من جهة المروحه
و عندك بعد حساس الحراره
و جرب حرك المروحه بيدك و السياره طافيه اذا المروحه تحركت بسرعه هذا تماتيك المروحه خربان
اذا الارتفاع فجأه يوصل H اتوقع طرمبة المويه
ابدأ اول شي بالاسهل بلف الحراره والله يوفقك
2
5
اذا رجعت حرارته الطبيعيه يعني السبب هذا البلف
و يمكن يكون الرديتر يبي له تصييخ او ان الرديتر مسدود من جهة المروحه
و عندك بعد حساس الحراره
و جرب حرك المروحه بيدك و السياره طافيه اذا المروحه تحركت بسرعه هذا تماتيك المروحه خربان
اذا الارتفاع فجأه يوصل H اتوقع طرمبة المويه
ابدأ اول شي بالاسهل بلف الحراره والله يوفقك


يا ريان يقولك الموديل 2007 تقوله تماتيك المروحه
المروحه حقته كهربائيه تتحرك طبيعي و السيارة طافيه
4
3
المروحه حقته كهربائيه تتحرك طبيعي و السيارة طافيه


تم حل المشكله يااخوان
وطلعت المشكلة من البلف والحساس وتم تغييرها والحمد لله
4
0
وطلعت المشكلة من البلف والحساس وتم تغييرها والحمد لله


تكفى حساس ايش
الحين معي نفس المشكلة
0
0
الحين معي نفس المشكلة


شيك عليها مره ثانيه يمكن بسبب حساس او شي .
قبل 7 سنه و 5 شهر