أضف سؤال أو موضوع جديد          

حرارة اليوكن 2007

up 1 down 0
نيسكافيه 89
قبل 11 شهر و 3 أسبوع



السلام عليكم  يااخوان حصل لي  اليوم موقف وانا عند اشاره
واقف وفجأه اعطاني كومبيوتر الموتر حرار المحرك مرتفعة جدا
والعداد  نازل عالصفر  اضطريت اني اوقف على جنب الطريق  وقلت
اطفي الموتر 10 دقايق وبعدها ماتغيير شيء  نفس  المشكله
مغيبر عليه قبل فترة الاهواز حقت الرديتر كامله جديد وماء الرديتر فوق النص 
ياليت  ياخوان احد  يفيدنا  
المشكله بكره جمعه والورش  مقفله







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هل فعلا فيه حراره او لا . مع العلم ان السياره لو ارتفعت حرارته للاخير السياره تطفي بسبب نظام الامان فيها
شيك عليها مره ثانيه يمكن بسبب حساس او شي .


up 1 down 0
مستريح البال 1 1788
قبل 11 شهر و 3 أسبوع



اذا المراوح شغاله معك على اعلى شي. وماتفصل والامبير على الصفر هذا اغلب ضني انه من الحساس. الي براس المكينه.  
شف  الحساس افصل فيشه ورجعه هل يتغير شي بتشغيلة الموتر او المراوح


up 2 down 0
الاش 615
قبل 11 شهر و 3 أسبوع



جرب اول شي افصل بلف الحراره 
اذا رجعت حرارته الطبيعيه يعني السبب هذا البلف 
و يمكن يكون الرديتر يبي له تصييخ او ان الرديتر مسدود من جهة المروحه 
و عندك بعد حساس الحراره 
و جرب حرك المروحه بيدك و السياره طافيه اذا المروحه تحركت بسرعه هذا تماتيك المروحه خربان
اذا الارتفاع فجأه يوصل H اتوقع طرمبة المويه 
ابدأ اول شي بالاسهل بلف الحراره والله يوفقك


up 2 down 5
ريان الزهراني 3545 22
قبل 11 شهر و 3 أسبوع



يا ريان يقولك الموديل 2007 تقوله تماتيك المروحه
المروحه حقته كهربائيه تتحرك طبيعي و السيارة طافيه


up 4 down 3



تم حل المشكله  يااخوان 
وطلعت المشكلة من البلف والحساس وتم تغييرها والحمد لله   


up 4 down 0
نيسكافيه 89
قبل 11 شهر و 3 أسبوع