أضف سؤال أو موضوع جديد          

يوكن وتاهو 2018 تغيرات بسيطة

up 2 down 1
المناخ 625
قبل 7 سنه و 2 شهر



السلام عليكم
تسربت صور احتمالية لليوكن وصورة داخلية التاهو 2018 صار يجي داخلية بيج غامق زيادة
جميع الفئات بينزل بقير 8 نمر ماعدا الاسكاليد واليوكن الدينالي والتاهو ltz قير 10 نمر اما من ناحية التغير الجذري عام 2020 بيصير تعليق منفصل للعجلات الخلفية جميع الفئات











إبلاغ إبلاغ



الردود


ما تغير من ٢٠٠٧ الى ٢٠١٣

الا القير اول ٤ صار ٦
و نفس التغيير بيصير على القير و بعض المواصفات الداخلية


up 0 down 0
مثقف سيارات 1156
قبل 7 سنه و 2 شهر



التحكم المنفصل للعجلات الخلفية انت تقصد نظام التعليق المستقل لكل كفر زي الفورد اذا كذا خطوة متاخرة ومهمة جدا لان الجمس قاسي موضوع تشكر عليه


up 1 down 1
benz lover -78
قبل 7 سنه و 2 شهر



ايه نفس الفورد تعليق مستقل


up 1 down 1
المناخ 625
قبل 7 سنه و 2 شهر



شف ماعتقد. التعليق المستقل. لجميع الفئات. 
والي انا قريته يقولك ربما. في فئة الاسكاليد.  
لأن التعليق المستقل.  لايعتبر مناسب لسيارات. الدفع الرباعي واسيارات التي تستخدم. التحميل  الكثير. 
لأنه اكثر هدر لطاقه من  المتصل. في الاوف رود  وكذالك. في الحمولة القصوى.  
صحيح انه اريح لاكن. يهدر طاقه اكثر في الحمولة القصوى. 
يعني لو انت مسافر ومحمل ونفس السيارة مسافر ومحمل. بس وحدة متصل وحدة مستقل. تجد المستقل اكثر استهلاك وقود 
وكذالك اذا دخلت بر تجد المستقل اكثر استهلاك وقود. عشان  كذا استبعد على جميع الفئات.  الى فقط الاسكاليد. لأن. دائما من يشري السيارات الفخمه يهمه الراحه ولا يهمة استهلاك الوقود. 
وليس يعني ان المستقل. يعتبر اطور من المتصل كما يضن كثير من الناس. 
لذالك تظن تويوتا جعلت المستقل على السكويا. ومنعته من جيب الكزس. عبث  او انها تجعل السكويا افخم من جيب الكزس ؟؟؟


up 2 down 0
الاش 621
قبل 7 سنه و 2 شهر



ي رجال وش ابي ف الطاقه القصوى كلها تجيب الفصله

وش بتفرق يعني سيارانطت عائليه ابي الراحه

٩٠ بالميه من مستخدمينها ماهم حقين اوف رود عشان طاقه قصوى

وبعدين عطني الفرق باستهلاك البنزين بكلام علمي البلا من المكاين والقير

اجل تمسك خط تجلس تناقز بك الجمس عشان لتر او لترين زياده اذا سلمنا ان المنفصل يصرف اكثر ويعطيني طاقه قصوى


up 2 down 1
7amood1930 182
قبل 7 سنه و 2 شهر



يعني. مثلا المحرك ينتج 5 حصان. او تورك. وبالاخير تلقاه نازل على الكفر. 4 حصان. 
1- حصان طاقه مهدرة.  وكل هندسة مكانيكيه لها مميزاتها وعيوبها. 
الدفرنس المستقل. فيه الطاقه المهدرة اكثر من المتصل. 
نسبة الهدر فيه اعلى. وكل مازاد ميلان الذراع زادة طاقته المهدرة.  
والعيب هنا اذا حملت. نزل من ورا. ومالت الاذرعه. وهنا. يهدر الطاقه.  وكذالك بالأوف رود.  كلما تحرك الذراع. صار هناك هدر لطاقه.  
شف عندك السيارات التي اساسا. مصممه لأوف رود. رفض الصانع. حتى الدفرنس الامامي  لازم متصل حتى يستفيد من كامل طاقه المحرك. 
جيب مرسيدس G 
الرانجلر 
الشاص  نيسان وتويوتا 
الربع تويوتا ونيسان 
الفورد 250 
الرام. 2500

وبعدين من قال انها عائليه لم تستخدم. للأوف رود.  
انا جربت سيارات الدفع الرباعي كلها.  ماوجدت افضل من  اليوكن للأوف رود. طبعا بعد تعديل نظامه لأوف رود  
ورغم من اني معدل بنظام التعليق. بالخط مريح جداً فقط في داخل الديرة. مع المطاب  


up 3 down 0
الاش 621
قبل 7 سنه و 2 شهر



الاش
كلام الانترنت فاضي مايودي ولايجيب اذا حملت الاكسبدشن ماينزل ابد وفي التطعيس ماهو اضعف من التاهو اذا ماهو اقوى وسالفة الطاقة المهدرة غير صحيح


up 0 down 2
x-bariq 182
قبل 7 سنه و 2 شهر



الكلام هذا  كلام المهندسين. وعلماء صناعة السيارات.  
مهو كلامي انا. 
 واذا ماينزل ابد. فهو قاسي  والمشكله مهو بالنزول. المشكلة بميلان. الذراع.  
  ( هل انت اخبر. من علماء تويوتا. ؟!!!!!!! 
لماذا لم يضعو. المستقل بجيب الكزس. ووضعوه في السكويا. ؟!!!
على الأقل بالجكسار مثلاً 
شف اي صناعه.  بالسيارات. ترى. واضعين لها. المميزات والعيوب.  معروفه لكل المصنعين. 
لاكن هناك. من يفضل المميزات هذي. عن هذي وفيه من يضحي بالعيوب هذي من اجل الميزه هذي. 
وهكذا في صناعة السيارات.  
اما الاكسبيدشن. مايحي بقوة التاهو. بالتطعيس. نهائي  ولاهو حوله. 
عزمه يموت بسرعه.  بخلاف الجمس.  يضل عزمه معه حتى لو الاربي ام منخفظ. 



up 4 down 1
الاش 621
قبل 7 سنه و 2 شهر