أضف سؤال أو موضوع جديد          

اسفسار عن رجة في بدي السيارة

up 0 down 0
AlPrince 98
قبل 11 سنه و 7 شهر



يا اخوان عندي يوكن دينالي 2005 مكينة 6.0





فيه رجة والسيارة واقفه إذا دعست ووصل ضغط المكينة بين 1.5 و 2


الرجة كأنها في البدي ما أدري وش السبب وحتى وانت ماشي تطلع في نفس المنطقة اذا وصل ضغط المكينة 1.5 إلى 2
وللعلم أنا مفرغ دبات التلوث الثنتين قبل شهر تتوقعون هي السبب؟

طبعا مافكيتها الدبات بس فرغتها







إبلاغ إبلاغ



الردود


في اي منطقة بالضبط 


up 0 down 0
mr.abuud 1708
قبل 11 سنه و 7 شهر



نعم اخوي هيه السبب وانت الغيت افضل نظام موجود في الدينالي من ناحيه صرف البانزين ومناحيه التفته . بقلك اش السبب وكيف الحل .

واحد من اخواني جا الله يهديه وقال الوالد الله يحفظه فرغ الدبات حقت التلوث افضل لسياره من ناحيه الحراره واصلا السياره مافيها حراره ولا اشتكاء الوالد من الحراره لكن صار ان الوالد راح لمكنيكي وقاله فرغ دبتين التلوث طبعا التفريغ يتم استخراج الرصاص منها . المهم اخذنا الدينالي ومشينا من جده لشرقيه الظاهر عبينا من دون مبالغه 4 توانكي بنزين وولعت لمبه التشيك انجن سالت الوالد اش الصرفيه وليه ولعت المبه قالي يمكن من تفريغ الدبات قلتليه مفرغها قال ايه قلت من قالك فرغها قال اخوك بصراحه زعلت لان الموتر مايشتكي من شي ونظيف . المهم رحنا انا والوالد التشاليح وشرينا دبتين وركبناهم ورجع الموتر زي الحلاوه ما شاء الله . اخوي رح اشتر دبتين من التشليح لان الشركه اعتقد ماتجي الا كنداسه كامله مبلغها غالي او اسال اذا تجي دبتين لوحده في قطع الغيار وركبها ويرجع موتر زي اول . تمياتي لك بالتوفيق واي خدمه لك انا حاضر .



up 0 down 0
قراند شيروكي 18
قبل 11 سنه و 7 شهر



اخوي ابراهيم كيف تلغي نظام كامل تم صناعته من الشركه الام . نصيحتي لك ماتشيل اي دبات من السياره لانها تزيد في صرفيه البنزين وتجعل السياره تتفت وغيارات القير بوكس تكون سريعه مما يؤثر عليه في المستقبل. الا اذا انك اخبر من المهندسين مصممي السيارات


up 1 down 0
قراند شيروكي 18
قبل 11 سنه و 7 شهر