مشكله عندي ف جمس 2010
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي مشكله بسياره ابي حله لها
جمس 2010 سييرا ماشي 180 الف فحصت كمبيوتر قبل امس قال لي سياره فيه صوت اذا سياره واقفه يطلع صوت شوي ويختفي ويعود يطلع ثاني مره
اذا دعست بنزين يروح صوت كأنه قروعه او طق صوت اقرب له كانه
فني لي فحص سياره يقولي كرنك
وديته الورشه قالي غير زيت 10على 30 خلاص يروح صوت
غيرت زيت امس باقي صوت فيه
ارجو من لديه حل او يعرف ورشه او مركز ممتاز راح يفيدني جزاه الله خير
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
الفحص الكمبيوتر يقول لازم توضيب
0 0
0 0
حياك
مثل ماتفضل محمد جلدة الشخال هي سبب الصوت
وهذي منتشرة هالمشكله باالسيرا
وباامكانك تشوف طريقة التغيير بااليوتيوب
وباالتوفيق
1 0
مثل ماتفضل محمد جلدة الشخال هي سبب الصوت
وهذي منتشرة هالمشكله باالسيرا
وباامكانك تشوف طريقة التغيير بااليوتيوب
وباالتوفيق
1 0
ارجو أن تعم الفائدة
الموضوع لصوت تكتكه في مكينة التاهو واليوكن
موديلات ٢٠٠٧ وانت طالع
في البداية الكل يعرف انها توجد عيوب مصنعيه في مضخة الزيت او الطرمبة
ولكن انا بعطيكم كل التفاصيل بالاصلاحات وماذا حصل
ف البداية بدات السيارة تطلع صوت تكتكه عند تخفيف السرعة او بعد عشر دقائق من الوقوف التام
لم اعطي اي اهتمام للاسف
ثم بدأ ضغط زيت المكينة بالارتفاع الئ آخر درجة ٥٥٠
وظهرت لي علامة المكينة
وقفت محطة وبدلت زيت جديد لعل وعسئ ان يعود للوضع الطبيعي .
بعد تغيير الزيت لم يتغير شيئ .
ذهبت الئ ورشة بعد ما غيرت زيت
فحصتها كمبيوتر
واتضح ان الحساس لضغط الزيت عطلان
(موقع الحساس افتح الكبوت ورا المكينة مباشرة وتغييرة ما ياخذ وقت بنزل صورته لكم )
------------
لم يختفي الصوت للاسف بعد تغيير الحساس وزيت مكينة جديد
تبحثت ف الموضوع ما بين مواقع امريكية وسعودية
اللي يقول انها طرمبة الزيت واللي يقول الحساس واللي يقول ربل الشخال اللي موجود في كارتير المكينة
-------
اللي حصل اني ذهبت الئ ورشة اخرئ
وقلت ابدل الربل حق كارتير المكينة .
شريت الاغراض وهي
ربل الشخال + قاز قيت كارتير مكينة + سيلكون + زيت مكينة جديد + فلتر مكينه .
بدأو العمال بالعمل فكو الكارتير اتضح التالي
الشخال فيه ترسبات وبذلك طرمبة الزيت لا تضخ بقوة
ربل الشخال ضعيف وعلئ وجه يتقطع ممسوح
قطعة بلاستيكية داخل الكارتير ( وهي سبب صوت التكتكه )
القطعة البلاستيكية هذي طلعت قطعه في صدر المكينة ووظيفتها ان لا يخرج زنجير المكينة عن موقعه ؟؟؟!
طبعا ما طلعت السيارة من الورشة ولم اكمل الاصلاح
وغدا ان شاء الله ارفق صور فك صدر المكينة واعلامكم ببقية الاصلاحات
الحمدالله ان الموضوع تم اكتشافه من بدري قبل لا يحصل مشكلة اخرئ قد تؤثر علئ المكينة بشكل كبير وتحتاج الئ توضيب او تبديل
الحمدالله اللذي كفانا شرها .
--------------------------------------
عود حميد
العمال بدأو بالعمل على السيارة وفك صدر المكينة واتضحت المشكلة وهي القطعة البلاستيكية المكسورة وموضح في الصورة الأخيرة موقع القطعة والمتبقي منها
بحمدالله تم إصلاح السيارة واتضح
أن طرمبة الزيت سليمة لا تحتاج الى تغيير
كذلك الزنجير سليم
فقط القطعة المكسورة تم استبدالها بواحدة جديدة وقيمتها 160 ريال سعودي أصلية GM
طبعا تم تنظيف المكينة من الرواسب وتنظيف الثروتل .
في النهاية بعد تشغيل السيارة أصبحت افضل من السابق وعداد ضغط الزيت طبيعي .
ولكن بعد الإصلاح السيارة تحتاج إلى برمجة وتحديث بسبب فك صدر المكينة وتنظيف الثروتل .
صاحب الورشة التي تم فيها الإصلاح سعودي وهو متواجد مع العمال في الورشة طول الوقت ويعمل معهم والعمالة فلبينية
رقم جواله 0501666064 خالد
هذا وصلى الله وبارك على نبينا محمد
الموضوع للفائدة وشكرا
الصور بالتسلسل
0 0
الموضوع لصوت تكتكه في مكينة التاهو واليوكن
موديلات ٢٠٠٧ وانت طالع
في البداية الكل يعرف انها توجد عيوب مصنعيه في مضخة الزيت او الطرمبة
ولكن انا بعطيكم كل التفاصيل بالاصلاحات وماذا حصل
ف البداية بدات السيارة تطلع صوت تكتكه عند تخفيف السرعة او بعد عشر دقائق من الوقوف التام
لم اعطي اي اهتمام للاسف
ثم بدأ ضغط زيت المكينة بالارتفاع الئ آخر درجة ٥٥٠
وظهرت لي علامة المكينة
وقفت محطة وبدلت زيت جديد لعل وعسئ ان يعود للوضع الطبيعي .
بعد تغيير الزيت لم يتغير شيئ .
ذهبت الئ ورشة بعد ما غيرت زيت
فحصتها كمبيوتر
واتضح ان الحساس لضغط الزيت عطلان
(موقع الحساس افتح الكبوت ورا المكينة مباشرة وتغييرة ما ياخذ وقت بنزل صورته لكم )
------------
لم يختفي الصوت للاسف بعد تغيير الحساس وزيت مكينة جديد
تبحثت ف الموضوع ما بين مواقع امريكية وسعودية
اللي يقول انها طرمبة الزيت واللي يقول الحساس واللي يقول ربل الشخال اللي موجود في كارتير المكينة
-------
اللي حصل اني ذهبت الئ ورشة اخرئ
وقلت ابدل الربل حق كارتير المكينة .
شريت الاغراض وهي
ربل الشخال + قاز قيت كارتير مكينة + سيلكون + زيت مكينة جديد + فلتر مكينه .
بدأو العمال بالعمل فكو الكارتير اتضح التالي
الشخال فيه ترسبات وبذلك طرمبة الزيت لا تضخ بقوة
ربل الشخال ضعيف وعلئ وجه يتقطع ممسوح
قطعة بلاستيكية داخل الكارتير ( وهي سبب صوت التكتكه )
القطعة البلاستيكية هذي طلعت قطعه في صدر المكينة ووظيفتها ان لا يخرج زنجير المكينة عن موقعه ؟؟؟!
طبعا ما طلعت السيارة من الورشة ولم اكمل الاصلاح
وغدا ان شاء الله ارفق صور فك صدر المكينة واعلامكم ببقية الاصلاحات
الحمدالله ان الموضوع تم اكتشافه من بدري قبل لا يحصل مشكلة اخرئ قد تؤثر علئ المكينة بشكل كبير وتحتاج الئ توضيب او تبديل
الحمدالله اللذي كفانا شرها .
--------------------------------------
عود حميد
العمال بدأو بالعمل على السيارة وفك صدر المكينة واتضحت المشكلة وهي القطعة البلاستيكية المكسورة وموضح في الصورة الأخيرة موقع القطعة والمتبقي منها
بحمدالله تم إصلاح السيارة واتضح
أن طرمبة الزيت سليمة لا تحتاج الى تغيير
كذلك الزنجير سليم
فقط القطعة المكسورة تم استبدالها بواحدة جديدة وقيمتها 160 ريال سعودي أصلية GM
طبعا تم تنظيف المكينة من الرواسب وتنظيف الثروتل .
في النهاية بعد تشغيل السيارة أصبحت افضل من السابق وعداد ضغط الزيت طبيعي .
ولكن بعد الإصلاح السيارة تحتاج إلى برمجة وتحديث بسبب فك صدر المكينة وتنظيف الثروتل .
صاحب الورشة التي تم فيها الإصلاح سعودي وهو متواجد مع العمال في الورشة طول الوقت ويعمل معهم والعمالة فلبينية
رقم جواله 0501666064 خالد
هذا وصلى الله وبارك على نبينا محمد
الموضوع للفائدة وشكرا
الصور بالتسلسل
0 0
موضوع هام جدا لصوت في مكينة اليوكن والتاهو
لمشاهدة الصور ادخل على اسمي
ومن ثم الموضوع
وان شاء الله تستفيد
0 0
لمشاهدة الصور ادخل على اسمي
ومن ثم الموضوع
وان شاء الله تستفيد
0 0
ابشركم تم الحل
صارت المشكله رمان دينمو غيرته راحت صوت
حسبي الله على فحص كمبيوتر لعب علي وديت سياره اكثر من شخص لي يقول مكينه ولي يقول
ورشتين قالو لي رمان دينمو
0 0
صارت المشكله رمان دينمو غيرته راحت صوت
حسبي الله على فحص كمبيوتر لعب علي وديت سياره اكثر من شخص لي يقول مكينه ولي يقول
ورشتين قالو لي رمان دينمو
0 0
1 0
قبل 7 سنه و 10 شهر