عندي مشكل في القير
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
يالرجال موتري جمس سيرا دبل 2002
صار فيه عطل اذا عشقت القير ريوس يفحط ويطفي واحيانا يسويها في الدي ويعشق الاول والثاني وعقب يرجع يبدل ويرتفع ضغط المكينه كنك تمشي بنمره واحد
وقالو توضيب لازم ورحت وضبت القير اصلي طلعت الموتر مشيت عليه 50 كيلو اقل من ساعه ورجعت المشكله له صار يبدل من الثالث الا واحد وعقب علق على نمره وحده ولحس مخي تكفو يالرجال الي مر عليه المشكله ذي يفيديني
والي يعرف يالربع ورشه ممتازه في القصيم ولا المجمعه او الزلفي يذكرها لاهنتو
إبلاغ
الردود
المشكله وانا اخوك ماهي مشكلة الفلوس المشكله الي انا ابسأل عنها مث العطل ذا وش يصير منه
لأن الورشه الي وضبت القير عندهم ورشه معروفه وعلية ضمان 6اشهر والموتر ماكمل ساعتين من طلع من الورشه هذا الي جنني
انا ابا ارجعه ان شاء الله بس ابيث حل للمشكله ذي اخاف انها شغل بسيطه وهي الي تخرب القير
0 0
لأن الورشه الي وضبت القير عندهم ورشه معروفه وعلية ضمان 6اشهر والموتر ماكمل ساعتين من طلع من الورشه هذا الي جنني
انا ابا ارجعه ان شاء الله بس ابيث حل للمشكله ذي اخاف انها شغل بسيطه وهي الي تخرب القير
0 0
والله اعلم حساس منظم الهوا يتحكم بتغييرات القير
0 0
0 0
السلام عليكم
ابشركم لقيت علت القير طلع المبرد الأضافي للقير رديتر صغير عند الشبك هو الي خربان وخرب القير مرتين وغيرته وتحياتي لكل الأخوان الي ردو وللجميع
0 0
ابشركم لقيت علت القير طلع المبرد الأضافي للقير رديتر صغير عند الشبك هو الي خربان وخرب القير مرتين وغيرته وتحياتي لكل الأخوان الي ردو وللجميع
0 0
ودفعت فلوس ونفس المشكله
وتسال عن ورشة ثانيه
معليش ياخوي مايبيله كلام رجع موترك للورشة اللي وضبوه
يايعطونك فلوسك والا يصلحونه
واغلب مشاكل القير باالسيارات الحديثة حساسات
بس هاالسباكين استغلو الفرصة ومن جاهم قالو توضيب
ارجع لهم لاتخلي حقك
0 0
قبل 8 سنه