حل مشكلة بقير اليوكون
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بعد اذن ادارة الموقع
اطرح لكم مشكلة في اكثر الجموس واتمنى نجد حل لها
وهي النتعة (طقة) عند نقل قير السيارة من البارك(p) الى (D) علمنا بان سيارتي دفع رباعي من نوع slt وجنط كبير والسيارة تنتع عند نقل النمرة وخاصة عند لف الدركسون للمين او لليسار تظهر بقوة ولم اجد حل ... علمنا باني غيرت زيت وفلتر في الوكالة وفحصت في الوكالة وبرا الوكالة وسويت اعادة برمجة لكبيوتر القير وفحصت الحساسات للقير عند اكثر من كبيوتر ولا لم اجد المشكلة اتمنى الافادة ربي يجزاكم كل خير ...
إبلاغ
الردود
كم موديل سيارتك اول شي ؟؟
0 0
0 0
طيب السؤال الحين اللي اهم من الموديل هل انت تتبع الطريقة الصحيحة لايقاف السريعة على الجلنط وعدم تحميلها على القير ؟؟؟
بمعنى هل انت تعشق ب n اذا وقفت وتسحب الجلنط وترفع رجلك عن دواسة الفرامل لين يتكي الموتر بشكل كامل على الجلنط ثمن تسحب فرامل وترفعه ل p
ولا تعشق على طول p وتسحب الجلنط ترى اذا كذا ماينفع وحتى بعضهم يحطه بn ويسحب الجلنط بس مايتكي الموتر على الجلنط لانه مايرفع رجله عن دواسة الفرامل ويخلي الموتر يتكي على الجلنط
وضحت الفكرة انتظر ردك على سؤالي
1 0
بمعنى هل انت تعشق ب n اذا وقفت وتسحب الجلنط وترفع رجلك عن دواسة الفرامل لين يتكي الموتر بشكل كامل على الجلنط ثمن تسحب فرامل وترفعه ل p
ولا تعشق على طول p وتسحب الجلنط ترى اذا كذا ماينفع وحتى بعضهم يحطه بn ويسحب الجلنط بس مايتكي الموتر على الجلنط لانه مايرفع رجله عن دواسة الفرامل ويخلي الموتر يتكي على الجلنط
وضحت الفكرة انتظر ردك على سؤالي
1 0
اخوي المفتاح حق بلده او انت قاصه برا
نفس مشكلتك صارت عندي يوم قصيت مفتاح وبرمجته
صار عندي نتعه تأكد من المفتاح
1 0
نفس مشكلتك صارت عندي يوم قصيت مفتاح وبرمجته
صار عندي نتعه تأكد من المفتاح
1 0
الموديل يا اخوان 2010
واوقف الموتر بالطريقة الصحيحة
والمفتاح وكالة يا اخوان
وبرمجة الشاشة اول مرة اسمع فيها والله ياليت تفيدونا الله يكتب اجركم
1 0
واوقف الموتر بالطريقة الصحيحة
والمفتاح وكالة يا اخوان
وبرمجة الشاشة اول مرة اسمع فيها والله ياليت تفيدونا الله يكتب اجركم
1 0
تقول صوت الطقة يقوى عند لف الدركسون
هل كراسي الدفرنس الامامي سليمة شيك عليها وتأكد منها
0 0
هل كراسي الدفرنس الامامي سليمة شيك عليها وتأكد منها
0 0
اشيك عليها واعطيكم خبر باذن الله وننتظر الاخوان
0 0
0 0
سليمة يا اخوان مادري المشكلة من وين
0 0
0 0
تأكد أولا من كراسي المكينة
واذا كانت سيارتك سليمة وطلع ما فيها شي
فهذا شي عادي خصوصا لموديلات 2010 وطالع لان فيها نظام اقتصاد وقود والموتر 6 نمر اكيد
فعادي ولا تشيل هم
0 0
واذا كانت سيارتك سليمة وطلع ما فيها شي
فهذا شي عادي خصوصا لموديلات 2010 وطالع لان فيها نظام اقتصاد وقود والموتر 6 نمر اكيد
فعادي ولا تشيل هم
0 0
نظام اقتصاد الوقود هو ان الموتر في حال انك تمشي الى 120 كم الموتر 4 سلندر وعلى حسب دعستك لدواسة البنزين
بعد 120 يفتح على 8 سلندر
فانت اذ انك مخفف وتلف يمين ويسار بالاصح داخل المدينة الموتر يحول من8 سلندر الى 4 سلندر
وهذا شيئ طبيعي جدا
تقدر تتأكد من معلومتي انك تضغط الزر الثاني اللي ع الطبلون اذا ما خاب الظن 5 خيار بتشوف يا V8 او V4
من خلال هذي الشاشه تعرف الموتر على كم سلندر
وطقه القير طبيعية وما تتكرر معاك كثير موترك 6 نمر طبيعي انت توصل ل 130 والقير على السادس وبما انك تخفف يوصل للرابع ثم تخف زياده ما لحق القير على الثاني
فطبيعي وامورك سليمة
0 0
بعد 120 يفتح على 8 سلندر
فانت اذ انك مخفف وتلف يمين ويسار بالاصح داخل المدينة الموتر يحول من8 سلندر الى 4 سلندر
وهذا شيئ طبيعي جدا
تقدر تتأكد من معلومتي انك تضغط الزر الثاني اللي ع الطبلون اذا ما خاب الظن 5 خيار بتشوف يا V8 او V4
من خلال هذي الشاشه تعرف الموتر على كم سلندر
وطقه القير طبيعية وما تتكرر معاك كثير موترك 6 نمر طبيعي انت توصل ل 130 والقير على السادس وبما انك تخفف يوصل للرابع ثم تخف زياده ما لحق القير على الثاني
فطبيعي وامورك سليمة
0 0
السلام عليكم اخوي اذا الصوت طقه غند التعشيق دي والسياره واقفه
او عند التغيير ار ايضا
طق طق هذا ا ما صليبات
ا و فضاوه داخل القير اقرب ميكانيكي بيعلمك
0 0
او عند التغيير ار ايضا
طق طق هذا ا ما صليبات
ا و فضاوه داخل القير اقرب ميكانيكي بيعلمك
0 0
مشكلتك عرضة واحد هناء وهي برمجة من الشاشة
تحرير الدفرنس هو سستم تحصلة باالشاشة
ناسي العضو اللي عرضها هنا
حاول تسوي بحث باالمنتداء وان شاالله تحصلة
الميزة هذي واضعينها للطرق الصحراوية قفل الدفرنس
باالتوفيق
1 0
قبل 8 سنه و 3 شهر