أضف سؤال أو موضوع جديد          

حل مشكلة بقير اليوكون

up 1 down 1
mmn 3333 2
قبل 8 سنه و 3 شهر



السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بعد اذن ادارة الموقع

اطرح لكم مشكلة في اكثر الجموس واتمنى نجد حل لها

وهي النتعة (طقة) عند نقل قير السيارة من البارك(p) الى (D) علمنا بان سيارتي دفع رباعي من نوع slt وجنط كبير والسيارة تنتع عند نقل النمرة وخاصة عند لف الدركسون للمين او لليسار تظهر بقوة ولم اجد حل ... علمنا باني غيرت زيت وفلتر في الوكالة وفحصت في الوكالة وبرا الوكالة وسويت اعادة برمجة لكبيوتر القير وفحصت الحساسات للقير عند اكثر من كبيوتر ولا لم اجد المشكلة اتمنى الافادة ربي يجزاكم كل خير ...







إبلاغ إبلاغ



الردود


حياك
مشكلتك عرضة واحد هناء وهي برمجة من الشاشة
تحرير الدفرنس هو سستم تحصلة باالشاشة
ناسي العضو اللي عرضها هنا
حاول تسوي بحث باالمنتداء وان شاالله تحصلة 
الميزة هذي واضعينها للطرق الصحراوية قفل الدفرنس
باالتوفيق


up 1 down 0
باترول 2020 2623
قبل 8 سنه و 3 شهر



كم موديل سيارتك اول شي ؟؟


up 0 down 0
ابواحمد.2007 2086
قبل 8 سنه و 3 شهر



طيب السؤال الحين اللي اهم من الموديل هل انت تتبع الطريقة الصحيحة لايقاف السريعة على الجلنط وعدم تحميلها على القير ؟؟؟


بمعنى هل انت تعشق ب n اذا وقفت وتسحب الجلنط وترفع رجلك عن دواسة الفرامل لين يتكي الموتر بشكل كامل على الجلنط ثمن تسحب فرامل وترفعه ل p


ولا تعشق على طول p وتسحب الجلنط ترى اذا كذا ماينفع وحتى بعضهم يحطه بn ويسحب الجلنط بس مايتكي الموتر على الجلنط لانه مايرفع رجله عن دواسة الفرامل ويخلي الموتر يتكي على الجلنط


وضحت الفكرة انتظر ردك على سؤالي


up 1 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 8 سنه و 3 شهر



اخوي المفتاح حق بلده او انت قاصه برا
نفس مشكلتك صارت عندي يوم قصيت مفتاح وبرمجته 
صار عندي نتعه تأكد من المفتاح


up 1 down 0
بو سعدون 01 94
قبل 8 سنه و 3 شهر



الموديل يا اخوان 2010
واوقف الموتر بالطريقة الصحيحة
والمفتاح وكالة يا اخوان
وبرمجة الشاشة اول مرة اسمع فيها والله ياليت تفيدونا الله يكتب اجركم


up 1 down 0
mmn 3333 2
قبل 8 سنه و 3 شهر



تقول صوت الطقة يقوى عند لف الدركسون 
هل كراسي الدفرنس الامامي سليمة شيك عليها وتأكد منها 


up 0 down 0
hussain4 854
قبل 8 سنه و 3 شهر



اشيك عليها واعطيكم خبر باذن الله وننتظر الاخوان


up 0 down 0
mmn 3333 2
قبل 8 سنه و 3 شهر



سليمة يا اخوان مادري المشكلة من وين


up 0 down 0
mmn 3333 2
قبل 8 سنه و 3 شهر



تأكد أولا من كراسي المكينة

واذا كانت سيارتك سليمة وطلع ما فيها شي
فهذا شي عادي خصوصا لموديلات 2010 وطالع لان فيها نظام اقتصاد وقود والموتر 6 نمر اكيد
فعادي ولا تشيل هم


up 0 down 0
abdullah.a.a.d 74
قبل 8 سنه و 2 شهر



نظام اقتصاد الوقود هو ان الموتر في حال انك تمشي الى 120 كم الموتر 4 سلندر وعلى حسب دعستك لدواسة البنزين
بعد 120 يفتح على 8 سلندر

فانت اذ انك مخفف وتلف يمين ويسار بالاصح داخل المدينة الموتر يحول من8 سلندر الى 4 سلندر
وهذا شيئ طبيعي جدا

تقدر تتأكد من معلومتي انك تضغط الزر الثاني اللي ع الطبلون اذا ما خاب الظن 5 خيار بتشوف يا V8 او V4

من خلال هذي الشاشه تعرف الموتر على كم سلندر


وطقه القير طبيعية وما تتكرر معاك كثير موترك 6 نمر طبيعي انت توصل ل 130 والقير على السادس وبما انك تخفف يوصل للرابع ثم تخف زياده ما لحق القير على الثاني
فطبيعي وامورك سليمة


up 0 down 0
abdullah.a.a.d 74
قبل 8 سنه و 2 شهر



السلام عليكم اخوي اذا الصوت طقه غند التعشيق دي والسياره واقفه 
او عند التغيير ار ايضا 
طق طق هذا ا ما صليبات 
ا و فضاوه داخل القير اقرب ميكانيكي بيعلمك


up 0 down 0
الصقر السعودي -1
قبل 8 سنه و شهر