عندي ٤ مشاكل بالجمس
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير أعضاء المنتدى
عندي مشاكل بالدينالي وأتمنى اللي له خبرة لايبخل علينا
١/ عندي كربون على أصابع البطاريه وكل أسبوع تقريباً اطش عليها مويه حاره وتزول
ولكن ترجع بإستمرار
٢/حراره القير بطلعه الكر توصل الى ١١٢ هل هو طبيعي والا اركب مبرد
وحراره المكينه ترتفع عن النص شيء بسيط
٣/تبديلات القير كل شوي يغير مع الدعس سواء الخط مستوي او طلعه
كأن معي سياره ٤ سلندر يعني اذا ابي اطوف سياره لازم اكرش له عشان يرد نمره مع العلم ان كرونته مثل ال 8100
١٤ مسمار
يحتاج له برمجه والا طبيعي
٤/ مع المنعطفات اذا كان فيه حفره او مطبات صغير ٣ وراء بعض وكانت على منعطف احس السياره تحذف فيها مراوغه
وش ممكن يكون مسمار وجلود التوازن ؟
ويعطيكم العافيه جميعاً
إبلاغ
الردود
كان ودي أعطيك لايك لكن النقاط اقل من ٣٠
ويعطيكم العافية جميعاً
0 0
كم موديل السيارة
2007 الى 2014
عندي كربون على أصابع البطاريه وكل أسبوع تقريباً اطش عليها مويه حاره وتزول
ولكن ترجع بإستمرار ( طبيعي لان البطارية غيرو مكانها وحطوها في الخلف جنب المكينة فالحراره والرطوبه اقرب لها ما فيه هوا يوصل بكثافه )
-------------------------------------------------------------------------------------------------
٢/حراره القير بطلعه الكر توصل الى ١١٢ هل هو طبيعي والا اركب مبرد
وحراره المكينه ترتفع عن النص شيء بسيط ( الموديلات الجديدة فيها مبرد قير ولكنه للمستوى العادي والاستخدام العادي ما فيه ضرر ولا تنسى الحر والرطوبه له دور )
--------------------------------------------------
٣/تبديلات القير كل شوي يغير مع الدعس سواء الخط مستوي او طلعه
كأن معي سياره ٤ سلندر يعني اذا ابي اطوف سياره لازم اكرش له عشان يرد نمره مع العلم ان كرونته مثل ال 8100
١٤ مسمار
يحتاج له برمجه والا طبيعي
( طبيعي جدا اذا كان الموديل 2010 الى 2014 ) السبب النظام الاقتصادي للوقود خاصية التقليل من استهلاك الوقود ف من سرعه 0 الى 120 على دعسه خفيفه تكون السيارة 4 سلندر
بعد 120 يفتح الى 8 سلندر / فهذا الشيئ طبيعي
-----------------------------------------
اذا كان موترك دينالي جنط 20 فطبيعي لانه ما يتحمل المطبات مثل الجنط 17
0 0
قبل 8 سنه و 7 شهر