مشكلة في قير الدينالي
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
عند مشكلة في قير جيمس دينالي ٢٠٠٨ سعودي لما يغير التغيرة الاولى يفصل ويشبك يمكن خلال ثانية واحدة وبعدها يمشي طبيعي والتغيرات الاخرى طبيعية اتمني من مرت عليه هذي المشكلة او عنده خبرة ان يفيدنا و شكرًا
إبلاغ
الردود
ثانية وحدة
مافيه الا العافية كل السيارات كذا
0 0
مافيه الا العافية كل السيارات كذا
0 0
يمكن الدبل يفصل لانه مستمر
0 0
0 0
ياباترول الجمس ماهو عادي عشان يفصل ويرجع يشبك اول مايغير زي لو انك تدعس فرمله بعدها بنزين ترها طفشتني واكثر الورش تدخل عنده قال توظيب
0 0
0 0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
غالبا تكون من ثلاث حاجات
1- حساس او حساسات في القير
2- منظم القير او شريحة الغيارات
3- توضيب القير
وغالبا ما تواجهك المشاكل في القير من ( تبديل سريع او تأخير في التغيير او يشبك ويفصل ) تكون من الزيت ما تغيره
في الوقت المحدد وانت اعتبر كلامي وجهة نظر من واقع تجربه ولو تكشف عليها افضل عند متخصص في القير الامريكي
وقبل لا تصلح شي اسأل عند اكثر من ورشه وشوف ايش يقولون
تحياتي للجميع
0 0
غالبا تكون من ثلاث حاجات
1- حساس او حساسات في القير
2- منظم القير او شريحة الغيارات
3- توضيب القير
وغالبا ما تواجهك المشاكل في القير من ( تبديل سريع او تأخير في التغيير او يشبك ويفصل ) تكون من الزيت ما تغيره
في الوقت المحدد وانت اعتبر كلامي وجهة نظر من واقع تجربه ولو تكشف عليها افضل عند متخصص في القير الامريكي
وقبل لا تصلح شي اسأل عند اكثر من ورشه وشوف ايش يقولون
تحياتي للجميع
0 0
بسبب عدم الانتضام في تغيير زيت وفلتر القير في اوقاته المحددة
المفروض زيت القير مايتعدى 80 الف بالكثير
مع قلتر اصلي
متى اخر مرة غيرت الزيت والفلتر
اذا تعديت 80 الف ماغيرته
غيرة مع الفلتر وانت كذا ولا كذا بتغيرة
ونقول ان شاءالله بعد التغيير يتحسن الموتر
2 0
قبل 9 سنه