أضف سؤال أو موضوع جديد          

ما هي افضل طريقة لنزول المنحدرات في يوكن 2015

up 3 down 1
مستشار لك 7
قبل 10 سنه



افضل طريقه لنزول النحدرات وصعودها لليوكن 2015 من يفيدنا 







إبلاغ إبلاغ



الردود


النزول خلك على 3 و 2
الطلوع 3 و 2 و مع الدبل الخفيف


up 1 down 6
m-baz 337
قبل 10 سنه



هههههههههه اما مع دبل

يا صاحب الموضوع ما حددت السرعه

و اي منحدرات

انا انزل مع الهدا بالثالث والرابع حتى أسفل الهدا


up 3 down 1



مع الثالث .. وعيششششش الجوؤ اناا مع الهدا انزل واوصل السرعه 140 هههههههه ماشاء  الله


up 0 down 4



مادري اليوكن الجديد فيه نظام النزول مع المنحدرات زي اللكزس و الباترول وسيارات كثيره،،

ميزته يستشعر نزول المركبه وبمجرد الضغط ع الفرامل تلاقي القير رجعه لنمره يمسك السياره مثلاً كانت في الرابع ترحع الثالث وتمسك عليه الى ان ترجع تدعس بنزين وتفك النمره معاك،،

اذا مو متوفر هالنظام الافضل انك تنزل القير نمره وحده من العصا اذا كان النزول خفيف وكلما زاد ترجع نمره اثقل نسبة وتناسب والدبل مايستخدم الا بالسرعات الخفيفه ،،،

الدبل الخفيف ماتتعدى ٨٠ كيلو 
الثقيل ما تتعدى ٣٠-٤٠ كيلو ،، ولاتمشي فيه فتره طويله،،


up 1 down 2
panamira 1906
قبل 10 سنه



قبل فترة نازل عقبة ضلع و معشق على 2 و رغم ذلك السرعة تجاوزت 80 كيلو و المصيبه يوجد ساهر يصيدك لو تجاوزت 
60 كيلو .. شكلهم يبونا نفرمل لين تنعدم الفرامل ثم يصير حادث على العقبة 




up 1 down 0
cobrax -83
قبل 10 سنه



عندك دبل ليش ما تشغلة أنا لو عندي جيب
كل شوي رح أشغل الدبل حتى لو أني مو في بر منها تمرين له ما يجيم و منها تخفيف الضغط عن الدفرنس الخلفي


up 0 down 0
m-baz 337
قبل 10 سنه



وياكثر الجموس إلي خبطت قيورها بعد العقبات و الطلعات الشديدة بسبب الضغط الشديد على القير


up 1 down 0
m-baz 337
قبل 10 سنه



من تجربة .. الجموس ما تمسك بشكل جيد في النزول حتى لو حطيت في الأول !! خاصة في العقبات القوية زي الصماء وسنان وبرمة في الجنوب إلخ
((ملاحظة : مو حتى الجموس كثير سيارات تدحدر زي الاكسبدشن و سيارات السيدان لأن قيورها مصممة لغرض معين وهو الراحة ونعومة التعشيق ، أما سيارات الدفع الرباعي والوانيتات فمصممة للمنحدرات و التحميل إلخ ))
لكن بعض العقبات السهلة مثل الهدا في الطائف .. عشق القير مثلاً على الثالث وأمورك طيبة ..

وبالنسبة للفرملة حاول انك ما تبقى ضاغط على الفرامل طول الوقت ، هد عن الحاجة مثلاً عند منعطف أو إذا أسرعت السيارة بشكل أكبر
وارفع رجلك عن الفرامل كل فترة أو عند عدم الحاجة عشان تبرد وما تسخن عليك

وياما ناس عندنا في الجنوب ماتوا في العقبات بسبب عدم النزول بطريقة صحيحة !

الطلوع أمره هين إن شاء الله ، حاول تبقى على تعشيقه ثابتة ولا تستخدم الـ D لأنه ممكن يعشق القير تعشيقه غلط ويضعف العزم فتضطر تدعس ويعشق كل فترة
وكذا بتزيد حرارة القير .. فالأفضل تطلع على القير 2 أو 1 في العقبات القوية

وهذا من تجربة ..



up 1 down 0
hyper knuckles 728
قبل 10 سنه



سويت موضوع عن هذا الشيء هنا بشكل مرتب أكثر من هنا :
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2121715

بالنسبة للدبل فما جربته في الجمس أو ما شابهه للأسف ..


up 0 down 0
hyper knuckles 728
قبل 10 سنه



الحل جنب وانزل على رجولك وكذلك في الصعود  وريح السياره وريح نفسك 


up 0 down 2
سيزو 420
قبل 10 سنه



فيه نظام موجود فيه وهو ( الفرمله على منحدر ) اذا دعست على الفرمل وطول المنحدر يشتغل النظام ويستخدم نمره ثقيله والموتر
يعض الارض وطريقه تنشيطه اضغط مطولا على  الزر الموجود في عصا القير اللي عليه رسمة مقطوره اضغط وعلق عليه
شوي تطلع بالشاشه  عندك تشغيل او اطفاء  الفرمله على المنحدر والنظام هذا حاطينه اذا كنت تسحب مقطوره وطبيت في منحدرات 
يستخدم الموتر القير والمكينه زياده في الفرمله عشان تسيطر على السياره والشي هذا جربته
اذا المنحدر شديد جدا مع لفات شغل الدبل على اوتوماتيك واشر على الفرامل


up 0 down 0
khalaf77 97
قبل 10 سنه