أضف سؤال أو موضوع جديد          

مراوح جمس 2005

up 1 down 0
faisal-alqourashe 13
قبل 9 سنه و 9 شهر



السلام عليكم

عندي جمس 2005 قصير استخدام امريكي
و 2005 جاء مراوح كهرب كل وحده خطين
عندي المراوح ما تشتغل الا مع المكيف 
او اذا تجاوزت الحرارة النص بشرطة يشتغل الخط الاول
يعني السرعة الضعيفة في المروحتين
وتنزل الحرارة اما مع الوقوف او المشي بسرعات عالية 
والمكيف شغال ما في حرارة

السؤال :
متی يشتغل الخط الثاني في الوضع الطبيعي ؟
وهل الخط الاول بشتغل بدون مكيف في وضع اقل من النص ؟

مع العلم اني غيرت ساعة الحرارة
وفحصت كمبيوتر وجرب وشغل الخط الثاني من الجهاز واشتغل
والخط الاول واشتغل.
يعني تسليك وكهرب تمام

وانا اتوقع علشان انه استخدام امريكي له برمجة مختلفة ..
نسمع منك 







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


بالنسبة للسرعة العالية للمراوح تشتغل اذا المروحة العادية ما نزلت الحرارة وهذي عندي بالفورد ما تشتغل ابدا الا في العقبات القوية وصوتها قوي يشبه المرسيدس القديم تاخذ حوالي ربع ساعة حتی يبرد اللديتر وترجع طبيعي والمروحة العادية تشتغل معك في البلد بدون مكيف يعني مثلا في ابها ترتفع بالبلد لان فيه طلوع ونزول 
ولا توسوس اذا الحرارة تمام لا تجي المراوح ابدا
موفق


up 1 down 0
ابوخلوودي1 5070
قبل 9 سنه و 9 شهر



كل سياره تختلف عن الاخرى بتشغيل المراوح خط او خطين

فيه سيارات على الثلث تشتغل الخطين

انت الحل عندك يا برمجة ولو تبي حل سهل تقدر تخلي وحده حقت المكيف نفس الوضع تشتغل مع المكيف

والثانيه تحط لها فاصل هي نفس المروحه ما تغير شيء تضيف سلك فقط

وفاصل وتشغلها من عندك متى ما احتجت والافضل تشغلها داخل المدينه على طول مع الوقفات

ولو بتمشي فوق سرعة 80 الزر عندك تطفيها بسهولة وخلاص

ومع الخطوط ما تحتاجها ابدا

يعني بكذا تضمن الحراره ما تتعدى النصف ابدا 


up 0 down 0
ابراهيم التركـي 1065
قبل 9 سنه و 9 شهر



ابراهيم . انا بالجمس عندي ماا اشكي من حراره لا واقفه ولا هي ماشيه الا بحااله وانا محمل عفشش للديره مثلا ويكون ثقيل . في حالة المشي الحراره تمام . لكن لما اوقف شوي الحراره تبدا ترتفع .. وش الحل


up 1 down 0
مستريح البال 1 1780
قبل 9 سنه و 9 شهر



ترتفع لوين توصل يعني

ترى نظام البلف مع المشي تحصل الحراره جدا ثابته

انا ليش اتكلم بكذا لان اللومينا عندي تطلع الحراره بالارقام بشكل دقيق اكثر

يعني تحصل الحراره ثابته فوق الربع بشيء بسيط لكن بالارقام تختلف تطلع شوي وتنزل شوي

مع المشي عندي تكون ثابته على 96 درجة

حتى بالشتاء بالبرد ثابته على 96 نظام البلف حقها كذا

ولو وقفت دقيقتين بس عند تفتيش مثلا والمراوح طافيه طبعا توصل 103 مثلا

ولو توقف اكثر توصل 108 لان المراوح مبرمجة حقت 6 سلندر تشتغل على 108 هذا بدون مكيف

و لو وصلت 108 وهي اعلى شيء باللومينا الطبيعية تكون الحراره بين الثلث والربع

ولو مشيت بعد التفتيش يكون البلف ماسك الحراره ويفك بعدين تنزل الحراره لحد 88 تقريبا 

وترجع ترتفع للطبيعي 96 وتثبت عليها

اشوفه طبيعي الشيء هذا 

ولكن مثل ما قلت لك انا فصلت السلك الاساسي وشبكت سلك بفاصل لمروحه وحده 

عشان لو مشيت اخليها طافيه ولو وقفت بالاشارة او مثلا مسافر ووقفت تفتيش اشغلها 

تبقى ثابته على 96 ما عاد ترتفع وهي مروحه بلدها ما يحتاج توليف ولا شيء


up 0 down 0
ابراهيم التركـي 1065
قبل 9 سنه و 9 شهر



اخوي سيارتك طبيعية جدا جدا انا عندي تاهو ٢٠٠٥ استخدام امريكي 
نفس السالفة وله عندي الحمد لله ٣ سنوات سيارتك طبيعيه لا تخاف


up 1 down 0
m.jabr1 97
قبل 9 سنه و 9 شهر



ابراهيم ترتفع للاخير . طبعا شوي شوي. تقريبا حول العشرين دقيقه من النص للاخير . الا لو دعست لها بنزين. 


up 0 down 0
مستريح البال 1 1780
قبل 9 سنه و 9 شهر



يعطيكم العااافية على المعلومات الجيدة

لكن اتوقع ان الموصفات السعودية لها نظام غير عن الاستخدام 
مره كنت واقف اشتري غدا وجمي جمس 2006 سعودي اسمع صوت المراوح فيه لمن شغل المكيف اشتغلت السرعة الثانية 

لك زي ما قلتم هذا طبيعي 


up 0 down 0
faisal-alqourashe 13
قبل 9 سنه و 9 شهر



اخوي دايما الامريكي يكون نظام حرارة المكينه اعلى من السعودي بشوي 
زي فرق الكامري الامريكي والسعودي الحراره بالامريكي النص والسعودي تحت النص بفرق واضح والامريكي بجده تصرف موية كل 4ايام
ونزودها لين ماغيرناها بلف سعودي انتهت المشكله
وانت عندك ياتغيرها بنظام بلف سعودي او تخليها زي ماهي والحراره عندك مبرمجه من الوكاله كذا وماتشتغل السرعه الثانيه 
الى مع المكيف او في حاله الضغط الزايد بالطلوع او التحميل او الزحمات الطويلة تسمعها تشتغل لان فيها حساس يشغلها لمن توصل حرارتها 
لدرجه معينه الحساس يعطي امر بتشغيل المروحتين بالسرعه البسيطه لتخفيض الحراره وماستاجبت السرعه البسيطه
يحولها عالقويه ودقيقه وتلقااها تحت الحراره يعني برمجة من وكالتها لهالامور
وبخصوص البلف الامريكين جوهم بالشتاء بارد جدا ويحتاجون بلف يسخنها باسرع وقت ونظام حرارتهم يختلف وبرمجتهم تختلف
اما عندنا الحراره عاليه وطول السنه حارة زي جده والصيف عندنا تطق58درجة هاذي مفجعه اقاربي انصدمو منها
فلازم نراعي انظمة الحرراه عندنا


up 0 down 0
احمد شريف 3175
قبل 9 سنه و 9 شهر



يفضل برمجتها برمجه سعوديه وتصير تشتغل المراوح على 94 مئوية


up 0 down 0
asalami 2179
قبل 9 سنه و 9 شهر



يبيلك برمجة مراوح تفتح على الرقم الي انت تبي  200 ريال تقريبا  


up 0 down 0
الاش 621
قبل 9 سنه و 9 شهر



إعادة برمجه علشان تشتغل المراوح في الوقت المناسب


up 0 down 0



عندي جمس 2002 مروحه واحده تنصحوني اغيرها مروحتين تمتيك حقت 2006


up 0 down 0
سعيد الشهراااني
قبل 8 سنه و 6 شهر