كيف احل مشكلة الحرارة فى سيارة اكاديا 2008
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
اخوانى برجاء افادتى فى مشكلتى . عندى سيارة اكاديا 2008 وحرارتها تعدى النص فى الزحام وتعدها بشرطيتين . رحت بيها الوكاله فحصوها وقالوا ماتبغى شى . وقالوا ممكن تغير الترموستات او بلف الحرارة ممكن تحل مشكلتى .
فبرجاء من اى اخ راعى لسيارة اكاديا وقابلتة نفس المشكلة يفدنى كيف حلها . مع العلم فى الوكالة ماهو متاكدين اذا غيرت الترموستات تنحل المشكلة
إبلاغ
الردود
يا رجال الجمس و الامريكي فيه هالعله
. اتوقع ان موترك ماشي فوق 120 الف . اخوي شوف بقولك خلطه انشاء الله انها تريحك من الحر و المشاكل . اطلع لوكالة واشتري التالي : ثرموستات مع الكوع + موية رديتر+ غطا رديتر = التلكفة حول 150 ريال تقريبا + 100 ريال شغل يد = 250 ريال . انت كذا حليت مشكلة اغلب الحرارة الي تجي لسياراه . لو المشكلة ما زالت موجوده عندك من الممكن لا قدر الله كلتش مروحة او المروحه ما تعمل على السرعه الثانية . و الافضل التاكد . سيارتي انا غيرت كل شي فيها وفي وقت الزحمة توصل لنص صرت افتح الكبوت بوقت الزحمة على الدقه الاولى ويبرد اشوي وتخف الحرارة ويبرد المكيف اشوي زياده ( اخوي حاول انك بوقت الزحمة لا تلزق بالي قدامك حاول انك تخلي بينك وبينه حول متر ونص على الاقل عشان المروحه تسحب هوا + وحاول انك بوقت الزحمة تفتح الكبوت واذا طلعت من الزحمة قفله + اكثر الشباب ركبوا مراوح امامية كبيرة وفادتهم بالزحمة وبالتبريد المكيف
0 0
. اتوقع ان موترك ماشي فوق 120 الف . اخوي شوف بقولك خلطه انشاء الله انها تريحك من الحر و المشاكل . اطلع لوكالة واشتري التالي : ثرموستات مع الكوع + موية رديتر+ غطا رديتر = التلكفة حول 150 ريال تقريبا + 100 ريال شغل يد = 250 ريال . انت كذا حليت مشكلة اغلب الحرارة الي تجي لسياراه . لو المشكلة ما زالت موجوده عندك من الممكن لا قدر الله كلتش مروحة او المروحه ما تعمل على السرعه الثانية . و الافضل التاكد . سيارتي انا غيرت كل شي فيها وفي وقت الزحمة توصل لنص صرت افتح الكبوت بوقت الزحمة على الدقه الاولى ويبرد اشوي وتخف الحرارة ويبرد المكيف اشوي زياده ( اخوي حاول انك بوقت الزحمة لا تلزق بالي قدامك حاول انك تخلي بينك وبينه حول متر ونص على الاقل عشان المروحه تسحب هوا + وحاول انك بوقت الزحمة تفتح الكبوت واذا طلعت من الزحمة قفله + اكثر الشباب ركبوا مراوح امامية كبيرة وفادتهم بالزحمة وبالتبريد المكيف
0 0
مشاء اللة عليك اخوى .
وكانك عيش مع من بداية المشكلة
0 0
وكانك عيش مع من بداية المشكلة
0 0
اى نعم متور ماشى 120 الف . موية الرديتر والغطاء من اسبوع مغيارهم
وترموستات مش مشكلة نشتريهم ولكن فى الوكالة ياكدون انها ما تنحل ويقولوا دة طبيعى شرطيتين وتنزل مش مشكلة ولكن ابى اتاكد او احل المشكلة
وشكرا لهتمام الجميع
0 0
وترموستات مش مشكلة نشتريهم ولكن فى الوكالة ياكدون انها ما تنحل ويقولوا دة طبيعى شرطيتين وتنزل مش مشكلة ولكن ابى اتاكد او احل المشكلة
وشكرا لهتمام الجميع
0 0
اخوانى ما ابى تعديلات على استندرالموتر . برجاء من قابلتة مشكلتى وحلها يفدنى والاجر على اللة .
0 0
0 0
نضف الرديتر من الخارج يمكن مسدد من الغبار ويكون دخول الهواء ضعيف للتبريد
0 0
0 0
عندى نفس المشكلة بالمللى في اكاديا 2008 وكنت داخل اشوف لو لها حل
0 0
0 0
عندى نفس المشكلة في اكاديا 2007 وكنت داخل اشوف لو لها حل
0 0
0 0
افضل حل تغيير البلف الى 160 فهرنهايت رياضي تبع لومينا 2008 سته سلندر او كابريس 6 سلندر لانها نفس المكينة تقريبا وبرمجة المراوح على سرعة اقل من الوكاله
طبعا البلف بدون برمجة مراوح مايفيد وايضا فحص الرديتر من الترسبات وتعبئة الرديتر ماء من نوع ديكسول بدون اضافة ماء مقطر وتظهر المشكله غالبا عند السير ببطء لان المكينه في مساحة ضيقه وتصميم فتحات الصدام الامامي لاتسمح بمرور الهواء الكافي والارتفاع يصل الى شرطتين بعد النصف ويعود خلال دقيقتين اذا تحركت السيارة بسرعة
0 1
طبعا البلف بدون برمجة مراوح مايفيد وايضا فحص الرديتر من الترسبات وتعبئة الرديتر ماء من نوع ديكسول بدون اضافة ماء مقطر وتظهر المشكله غالبا عند السير ببطء لان المكينه في مساحة ضيقه وتصميم فتحات الصدام الامامي لاتسمح بمرور الهواء الكافي والارتفاع يصل الى شرطتين بعد النصف ويعود خلال دقيقتين اذا تحركت السيارة بسرعة
0 1
عفوا برمجة المراوح على ان تشتغل على درجة حرارة اقل من الوكاله لان المراوح السرعه الاولى تشتغل على حرارة 98 مئوية والعاليه على 103 مئوية
0 0
0 0
ولكن هاخد ملحظتك فى الاعتبار وتابع المروحة
1 1
قبل 10 سنه و 2 شهر