ارتفاع حرارة السيارة عند طلوع العقبة
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سيارتي جمس ٢٠٠٣ عند طلوع العقبة لأبها ارتفعت الحرارة بشكل سريع واقتربت من النهاية وركنت السيارة وبعد خمس دقائق رجعت لحالتها الطبيعية وإذا مشيت ارتفعت وهكذا
وبعد انتهاء العقبة رجعت للطبيعي علما أني قادم من جدة والحرارة طول الخط طبيعية.
اليوم الثاني رحت غيرت كلتش مروحة واديتر وأنا الأن ودي ارجع جدة ويش الرأي جزاكم الله خيرا
علما أن لمبة التشك أو المكينة مضيئة من جدة الى الآن
إبلاغ
الردود
أشكركم جميعا .
الحمد لله سيارتي كل سنة أسافر بها وكانت قي العقبة تطلع فوق المئة بخطين أو ثلاثة ثم ترجع للطبيعي قبل المئة بخط لكن المرة هذي ارتفعت بشكل عالي جدا عند الطلوع وتوقعت من كلتش المروحة وغيرته ووجدت تنسي بسيط في الأديتر وغيرته والآن لي أسبوع في ابها واطلع السودة والحرارة طبيعية جدا ولله الحمد وغدا بسافر لجدة والله يسهل أمري وأمر كل مسلم
3 1
الحمد لله سيارتي كل سنة أسافر بها وكانت قي العقبة تطلع فوق المئة بخطين أو ثلاثة ثم ترجع للطبيعي قبل المئة بخط لكن المرة هذي ارتفعت بشكل عالي جدا عند الطلوع وتوقعت من كلتش المروحة وغيرته ووجدت تنسي بسيط في الأديتر وغيرته والآن لي أسبوع في ابها واطلع السودة والحرارة طبيعية جدا ولله الحمد وغدا بسافر لجدة والله يسهل أمري وأمر كل مسلم
3 1
أشكركم جميعا .
الحمد لله سيارتي كل سنة أسافر بها وكانت قي العقبة تطلع فوق المئة بخطين أو ثلاثة ثم ترجع للطبيعي قبل المئة بخط لكن المرة هذي ارتفعت بشكل عالي جدا عند الطلوع وتوقعت من كلتش المروحة وغيرته ووجدت تنسي بسيط في الأديتر وغيرته والآن لي أسبوع في ابها واطلع السودة والحرارة طبيعية جدا ولله الحمد وغدا بسافر لجدة والله يسهل أمري وأمر كل مسلم
0 0
الحمد لله سيارتي كل سنة أسافر بها وكانت قي العقبة تطلع فوق المئة بخطين أو ثلاثة ثم ترجع للطبيعي قبل المئة بخط لكن المرة هذي ارتفعت بشكل عالي جدا عند الطلوع وتوقعت من كلتش المروحة وغيرته ووجدت تنسي بسيط في الأديتر وغيرته والآن لي أسبوع في ابها واطلع السودة والحرارة طبيعية جدا ولله الحمد وغدا بسافر لجدة والله يسهل أمري وأمر كل مسلم
0 0
بالنسبة للدعسة على البنزين فعلا لم تكن ثابتة وجزاكم الله خيرا
0 1
0 1
حياك يا ابراهيم
قصدي مع الطلعات يدعس دعسه كامله تعرف الجموس ثقيله شوي مع الطلعات
وتجي لفه وتفك رجلك وتتلخبط النمر وحصلت معي في الهدا وارتفعت ومشيت ع مهلي ونزلت الحراره طبيعي
1 0
قصدي مع الطلعات يدعس دعسه كامله تعرف الجموس ثقيله شوي مع الطلعات
وتجي لفه وتفك رجلك وتتلخبط النمر وحصلت معي في الهدا وارتفعت ومشيت ع مهلي ونزلت الحراره طبيعي
1 0
وش كثر الفوردات والسيارات الامريكيه بشكل عام مصفطه بدايه عقبه الهدا هههههههههههههههههههههه
سيارات أي ككلام
والمصيبه موديلات حديثه
2 2
سيارات أي ككلام
والمصيبه موديلات حديثه
2 2
اخ ابوسلطان
هذي مو مشكله لأن ف امريكا م عندهم حرارة جو مثلنا ف الرديتر حق الفوردات صغير
يبدلونها برديتر فورد سعودي لأنه يجي اكبر وتروح مشكلة الحراره في الهدا
واننا معاي ماركيز امريكي ارتفعت علي في لفه وحده ف الهدأ وسألت الشباب قالوا معروفه اسمها لفة القدر هههههههه
واغلب السيارات ترتفع فيها الحراره في لفة القددر
1 1
هذي مو مشكله لأن ف امريكا م عندهم حرارة جو مثلنا ف الرديتر حق الفوردات صغير
يبدلونها برديتر فورد سعودي لأنه يجي اكبر وتروح مشكلة الحراره في الهدا
واننا معاي ماركيز امريكي ارتفعت علي في لفه وحده ف الهدأ وسألت الشباب قالوا معروفه اسمها لفة القدر هههههههه
واغلب السيارات ترتفع فيها الحراره في لفة القددر
1 1
معاك حق مو مشكله ابد اني اوقف السيارة و أنلطع في عز الظهريه عشان السيارة جايه من امريكا وجوهم مو زي عندنا
ههههههههههههههههههه
0 0
ههههههههههههههههههه
0 0
الحمد لله وصلت الى جدة والحرارة طبيعية والشكر لكل من شارك في موضوعي والمقصود من الطرح الفائدة لي ولمن يقرأ
0 0
0 0
الحمد لله وصلت الى جدة والحرارة طبيعية والشكر لكل من شارك في موضوعي والمقصود من الطرح الفائدة لي ولمن يقرأ
0 0
0 0
حمدلله على السلامة واتمنى ان تكون بخير حال
عزيزي استفدت الكثير من موضوعك
اود معرفة تجاوب الجمس معك في المرتفعات عموما مثل الطايف والشفا وجبال الجنوب
هل يحتاج دبل او بدون دبل افضل
كيف وضع الحرارة عموما
مع التقدير
0 0
عزيزي استفدت الكثير من موضوعك
اود معرفة تجاوب الجمس معك في المرتفعات عموما مثل الطايف والشفا وجبال الجنوب
هل يحتاج دبل او بدون دبل افضل
كيف وضع الحرارة عموما
مع التقدير
0 0
لكن عندك بزياده ارتفعت كيف كاننت رجلك ع البنزين
اتوقع تدعس لها بزياده وتفك وتدعس لما ارتفعت
وهذا طبيعي والمفروض تثبت رجلك ع دعسه واحده
2 2
قبل 10 سنه و 3 شهر