أضف سؤال أو موضوع جديد          

يوكون 2015 .. قوة مهيبة وقيادة رهيبة

up 11 down 17
salehhd 941
قبل 9 سنه و 10 شهر



[SIZE="4"][IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/86-600x359.jpg[/IMG]




بكر أزهر – دبي
تتوفر GMC يوكون الجديدة بثلاثة طرازات هي: يوكون ويوكون XL ويوكون دينالي، ويرتدي الجيل الجديد من يوكون ثوبا مثيرا يعبر عنه تصميم عصري بخطوط انسيابية وومقدمة جريئة بشبك أمامي سداسي الشكل جديد تختلف فتحاته بالطبع بين الفئات XL و دينالي. وتم تصنيع غطاء المحرك الجديد من الألومنيوم الخفيف . كذلك تقدم يوكون 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. وعلى صعيد القوة تقدم محركات EcoTec3 تقنيات إبداعية تتضمن الحقن المباشرة للوقود، وميزة إيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت. المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم للاستفادة القصوى من القوة وعزم الدوران والفعالية عبر نطاق واسع من ظروف العمل.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/7771.jpg[/IMG]




نالت يوكون 2015 المزيد من القدرات والتحسينات، إضافة إلى المزيد من القوة، والمقاعد القابلة للطي بشكل مسطح، والمقصورة الهادئة. وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم هذه المجموعة أفضل معدلات توفير استهلاك الوقود لمحرك V8 ضمن فئتها. يدعم التصميم المتميز للهيكل قدرات يوكون الكبيرة. حيث تطوّر مزايا التصميم الخارجية الجديدة كليا، مستوى الجمالية الاحترافي من GMC، من خلال عناصر مصممة لتكون جميلة وعملية.




التصميم الخارجي




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/94.jpg[/IMG]




تأتي التصاميم الخارجية لتكون أكثر انسيابية وديناميكية، ما يعزز الفعالية على الطرقات السريعة ويساهم في القيادة الهادئة ليوكون الجديدة. وتتضمن مزايا التصميم الجرئية شبكات تهوية شديدة التفصيل بلمسات من الكروم تقترن مع عنصر الصمام الثنائي الباعث للضوء الفريد من GMC والذي يأخذ شكل الحرف C في الأمام والخلف. وتأتي المصابيح الأمامية الكاشفة بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL. ويمكن التعرف على طرازات دينالي الفريدة بشكل سريع من خلال شبك التهوية المميز المصنوع من الكروم واللمسات الخارجية الاستثنائية، التي تتضمن المصابيح الأمامية الحصرية عالية الكثافة.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/240.jpg[/IMG]




وأبواب مرصّعة جديدة تتلاءم مع الفتحات الجانبية للهيكل بدلا من أن تكون فوق الهيكل، الأمر الذي يقلل من ضجيج الهواء ويساهم في تحقيق ديناميكيات مطوّرة، وزجاج أمامي منضّد وزجاج للباب الأمامي يعزز مزايا الهدوء، وغطاء محرك وسكك باب خلفي مصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن تعزز الفعالية من خلال تخفيض وزن الكتلة الإجمالي، وجناح خلفي قياسي على الباب الخلفي يضم ماسحة زجاج أمامي تم تغيير موقعها لتختفي عند عدم استخدامها، وأذرع باب خلفي بتصميم ملتف تحتل مساحة داخلية أقل من التصميم السابق.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/321.jpg[/IMG]




ودواسات جانبية لدخول السيارة مضاءة قابلة للطي كهربائيا متوفرة في دينالي، وعائلة جديدة من العجلات قياس 18 و20 و22 بوصة، تتضمن عجلات قياس 20 بوصة قياسية في دينالي وتشترك يوكون ويوكون XL بعناصر التصميم والبنية والقوة المحرّكة، إلا أن يوكون XL تتمتع بقاعدة عجلة أطول بحوالي 14 بوصة (355.6 ملم)، وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 بوصة (508 ملم)، ما يوفر حيز أكبر للقدمين في الصف الثالث من المقاعد وحوالي ضعف مساحة التخزين خلف الصف الثالث من المقاعد.




متعة وراحة الركوب




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/710.jpg[/IMG]




تقدم يوكون 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. وتتضمن الأمثلة على تلك التفاصيل لوحة عدادات ناعمة الملمس، ومواد كونسول وسكك أبواب بتطريزات مباشرة واستخدام هادف للإضاءة المحيطة في المناطق العملية، من ضمنها فتحات القدمين للصف الأول والثاني من المقاعد والكونسول الوسطي.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/1128.jpg[/IMG]




وتتمتع جميع الطرازات بنظام صوت قياسي من طراز Bose، ومقاعد برغوة ثنائية الصلابة، ومناف هواء محيطة تم تصميمها لتعزيز الراحة لركاب المقاعد الأمامية. وتحتوي طرازات دينالي تقنية النظام النشط لحجب الصوت لضمان مقصورة أكثر هدوء. وهناك في مجموعة يوكون الجديدة المزيد من خيارات التخزين التي تتضمن كونسول وسطي مجزّأ كبير بشكل يكفي لاحتواء كمبيوتر محمول أو آيباد، مع أقسام لتعليق الملفات وغيرها من المزايا المنظّمة، خاصة للعملاء الذين يستخدمون سياراتهم كمكتب متنقل.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/1224.jpg[/IMG]




القوة الآمنة
تعد عائلة يوكون الجديدة كليا أكثر قوة وفعالية من قبل، وذلك بفضل عائلة المحركات الجديدة EcoTec3، ويأتي المحرك V8 سعة 5.3 ليترات بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL، يولد قوة 355 حصانا، والمحرك الحصري V8 سعة 6.2 ليترات بشكل قياسي في طرازات دينالي، يولد (420 حصانا) وعزوم الدوران (623 نيوتن متر) ضمن فئته.








[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/1414.jpg[/IMG]




ويعمل كلا المحركان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات طراز Hudra-Matic 6L80. وتقدم محركات EcoTec3 تقنيات إبداعية تتضمن الحقن المباشرة للوقود، وميزة إيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم للاستفادة القصوى من القوة وعزم الدوران والفعالية عبر نطاق واسع من ظروف العمل.








[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/185.jpg[/IMG]




ويسمح الاحتراق الذي يتم التحكم به بشكل أكثر دقة، بأن تعمل المحركات الجديدة بأعلى نسبة ضغط، الأمر الذي يوفر قوة وفعالية أكبر. وفيما يتعلق بالسلامة والأمان، تمزج مجموعة يوكون تقنيات جديدة تساعد على حماية السائق والركاب قبل وخلال وبعد حدوث الاصطدامات. وهي تتضمن نظام رادار أمامي، ووسادة الهواء المثبتة في الوسط للمقاعد الأمامي الوحيدة من نوعها في الفئة (طراز المقاعد الحاضنة)،المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجهة البعيدة، عندما يكون الركاب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/517.jpg[/IMG]




وتتضمن مزايا السلامة القياسية والمتوفرة- بحسب الطراز- أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وتثبيت تفاعلي للسرعة، وفرملة أوتوماتيكي في الأمام والخلف، والمقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز، وبالمقارنة مع الطرازات السابقة، تم تعزيز تجربة القيادة في السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة من خلال: المسار الخلفي العريض الذي يساهم في حضور أكثر رسوخا، وعجلات أعرض بنصف بوصة تخفف من ثني الإطارات للحصول على أداء مطّور على المنعطفات، ونظام توجيه إلكتروني جديد متعدد الدعم يعزز معدلات توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه مع سرعة السيارة، وتتضمن طرازات دينالي الجيل الثالث من النظام المغناطيسي للتحكم بالقيادة، ونظام تخميد فعّال يوفر تحكماً أكثر دقة بحركة الهيكل من خلال «قراءة» الطريق في كل جزء من الثانية وتغيير التخميد في غضون خمس أجزاء من الثانية فقط.




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/1016.jpg[/IMG]




[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/1514.jpg[/IMG]
[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/618.jpg[/IMG]
[IMG]http://saudiauto.com.sa/Ar/wp-content/uploads/2014/06/418.jpg[/IMG]








[/SIZE]




المصدر
http://saudiauto.com.sa/Ar/Forum/showthread.php/459-%D9%8A%D9%88%D9%83%D9%88%D9%86-2015-%D9%82%D9%88%D8%A9-%D9%85%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%B1%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9







إبلاغ إبلاغ



الردود


اسمح  لي ياراعي الموضوع موضوعك ضعيف المحتوى

لأنك اخترت مجلة سعودي اوتو

اول شي من المعروف ان مجلات السيارات دعائية اكثر من انها موضوعية وحيادية

يعني تعطيك  الإيجابيات وتشطح بعد 
ومافي ذكر للسلبيات إلا ماندر  وإن ذكر سلبية من السلبيات  تكون سطحية وتافهة للتغطية على سلبيات اكبر

وخصوصاً مجلة سعودي اوتو  هذي


up 8 down 1
nader2002 1662
قبل 9 سنه و 10 شهر



واول سلبية في اليوكن الجديد   هو التصميم الخارجي

اللي خلا السيارة وكأنها من فئة الفورد اكسبلورر او الانفوي

يعني شكل اقل هيبة  من الجموس اللي تعودنا عليها


up 7 down 1
nader2002 1662
قبل 9 سنه و 10 شهر



حطمتم الرجال شكله بيبطل يكتب مواضيع


up 3 down 1
eng.mob 127
قبل 9 سنه و 10 شهر



ياشباب المفروض تعلمون الرجال شلون يطرح مواضيع شكله جاهل في المشاركه فالمنتديات وانتم قفلتوها فوجهه

بالنسبه لصاحب الموضوع كيف تنزل مواضيع
سو حفظ للصوره باسم واحفظ الصوره على سطح المكتب
بعد ماتنزل كل الصور على سطح المكتب
افتح موقع حراج وسو تحميل للصور وراح تنزل فالمنتدى
بعدين سو نسخ للكالم من الموقع واعمل له لصق في المنتدى

بعدين اعتمد تنزيل الموضوع


up 2 down 2