أضف سؤال أو موضوع جديد          

بليز خبط قيره

up 1 down 0
الوافي5555 127
قبل 10 سنه



واحد من الشباب معه بليز 2007 ماشي 100الف ماعاد مشت السياره الا 60 ك جابها الوكاله وقالو لازم يتغير القيراحد قد مر عليه الشغله ذي انا في قناعه نفسي اقول يمكن حساس اوشي ثاني مايمديه يخبط والرجال عاقل ماهو حق تفحيط او يجور على السياره ومنتظم في تغيير فلتر القير في الوكاله







إبلاغ إبلاغ



الردود


صعبه تخبيط بيجلدونه وبس يروح يفحص كمبيوتر ويشوف اغلب الظن انه حساس لا يزرفوووووووونه


up 0 down 0
ahmad alotaibi 311
قبل 10 سنه



اذا اتى السبب بطل العجب ..


up 0 down 0
monster night 11
قبل 10 سنه



مثل ماقال الاخ خل يفحص كمبيوتر ويشوف والمشكله ..


up 0 down 0
monster night 11
قبل 10 سنه



هلا اخوي شوف اسئل خويك هالاسئلة وانت جاوب له .

س1 . هل فيه تاخير بالنمر بين الاول و الثاني او الثالث .... مع حنة او دقة قوية من الخلف
ج . القير الكلتشات تحتاج تغير . القير الامريكي يسويها لك بـ 3500 ريال كلتشات مع الزيت وضمان 6 شهور


س2 هل امبير الضغط يلعب و السيارة ماشية .
ج . تحتاج حساسات القير وتطلع بالكمبيوتر ولو ما ضبطت لازم يغير كلتشات


س3 / خله يغير زيت القير و الفلتر ؟
لو ضبط خير وبركة ولو ما ضبطت يروح يسوي الخطوتين الي قلتها لك فحص كمبيوتر
لو ما طلعت حساسات او زيت .. يوصبها خارج الوكالة وضمان 6 شهور .


ولازم يحط في بالة ما فية محل بالسعودية يقدر يوضب القير ضمان مدى الحياة حدة سنة ويطق مره ثانية فلازم يكون مستعد كل 50 الف كلم او 80 الف كلم انه يخبط من جديد .

تجربتي الخاصة في الكابريس و اليوكن 2006 و سيارت صديقي كابريس اس اس 2008 كل 4 شهور يطق

معل العلم ان سيارتي اليوكن ما يجية دعس وهي ماشية 120 الف كلم . ولكن مقدر له انه يطق . والعلم عند الله


انا قد صارت لي زس مشكلتك وهي من حساس القير 


up 0 down 1
جيلي ec7 2013 114
قبل 10 سنه