أضف سؤال أو موضوع جديد          

يوكن 2010 slt قساوة وبعض الامور

up 3 down 1
ابو ريانـ 65
قبل 10 سنه و 9 شهر



السلام عليكم

بدخل بصلب الموضوع وحبيت استفسر

الوالد توه شاري يوكن نوع slt دبل ماشي 40 الف كلم الموتر نضيف جدا جنط 20 وكفر رياضي دعسة صغيرة

انا اول مره اسوق يوكن بحياتي ما اعرف له
بس اسمع سابقا ان اليوكن موريح جدااااا بالسفريات بس اليوم حسيت بالفرق وعكس هالكلام

كفرات جوديير نيتروجين ومرصص ووزن اذرعة قبل كم يوم

على 120 الدركسون يهتزز على خفيييف بس انه مستمرر واحس الديكورات تهتز على خفييف وقساوة جدا
وحتى على 160 احس انه يهتزز ومو هادي بالخط نهااائياا

معي h3 على 180 اركب مع اهلي ما يحسون نهائيا .. اليوم على 140 يقولون وش فيك مسرع ( السرعة خطرة وحبيت اوضح الفكرة )

فالي عنده نفس الموديل اتمنى الافادة


________________

العداد الي فوق البنزين مدري هو حق الزيت صحيح اشوفة يتحرك ويلعب كل كم دقيقة عااادي ولا لا

وكيف اثبت السرعة فية

وهل فية نضام اوتو بارك ولا لا

واسف للاطالة







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


بالنسبه للقساوه.. السبب حجم الجنوط...


جرب تركب جنوط اقل فئه اتوقع 17 حجمها او 16 ... لو تبدل مع اي واحد من اخوياك الجنوط و تجرب... راح تلاحظ فرق كبييييير جدا


up 4 down 0
jnon_707 435
قبل 10 سنه و 9 شهر



السبب الجنط فقط" انا موتري صغير وكان جنطه 17 غيرته لـ 18 دعسه واطية حسيت انه ددسن ..ذ


up 4 down 0
ksa.jed -43
قبل 10 سنه و 9 شهر



بالنسبه للقساوه هي من الجنط بس يمكن راعيه الي قبلكم مغير مساعداته

وعداد الزيت طبيعي هو يتحرك

بالنسبه لتثبيت السرعه في اربع ازرار في الطاره ع اليسار فيه زر الي في الوسط تضغطه وتولع لمبه بعدين تظغط السالب ويثبت


بالنسبه للاوتو بارك ﻻ مافيه 


up 3 down 0
لابتوب 165
قبل 10 سنه و 9 شهر



بارك الله فيكم . المعلومات وصلت .. يعني اكيد الوكالة عارفة هالمشكلة واكيد انها ما تضر الديكورات على الزمن البعيد صحيح


________________

السيارة هيدروليكك من الخلف


up 1 down 0
ابو ريانـ 65
قبل 10 سنه و 9 شهر



هلا اخوي معي يوكون 2009 slt دبل جنط 20 ونفس الكفرات اللي معك قوديير معي له 4 سنين هو كذا النوع ذا قاسي مع المطبات وتحس فيه رجه في الديكورات كل اللي معهم جنط 20 كروم يحصلهم ذا الشي 


up 2 down 0
faress0 10
قبل 10 سنه و 9 شهر



انا مجرب اليوكن العادي ومجرب الدينالي قاسي يكسر الظهر ويتعب مايصلح تروح به البقالة مع احترامي خاصة المقاعد الحلفية مادري وش سر هبة الناس عليه !!يعني الفساوة طبيعية لاتقلق ولا تتعبث بالموتر


up 2 down 1
talal abdullah 5420
قبل 10 سنه و 9 شهر



كان مع ولد عمي تاهو ال تي 2012 جنط 17 كان لين , وركب عليه جنوط 20 و لا زال لين وناعم 

بس اكيد 17 الين من جنط ال20 , لكن حتى جنط ال20 لين 

وانا كان معي دينالي قسم بالله قاسي ويابس

وقالولي ركب له مساعدات تاهو استاندر

وخليتها على شد بلده

و يمكن مساعدات الفل كامل تختلف عن مساعدات الاستاندر

لان حجم الجنوط يختلف

فجنوط 20 لها مساعدات اقوى عشان الجنط كبير

اما جنط 17 مساعداتها لينه لان الجنط صغير

ويقولون التاهو الاستاندر اخف من اليوكن الاستاندر والله العالم




up 1 down 0
أبو يزيد 000 259
قبل 10 سنه و 9 شهر



طيب طيب . اتفقنا على ان الجنط الكبير يسبب قساوة .. انا توي قبل اشوي رحت اشوف ضغط الكفرات طلع على 40 كلها وش رايكم اخلية 30 ... وهل تنصحوني بالترصيص الارضي اشوف واحد يمدحلي ايااه


up 1 down 0
ابو ريانـ 65
قبل 10 سنه و 9 شهر



من ناحية الضغط اتوقع 35 ممتاز..

لكن فيه كل شي موضح في باب السواق لما تفتحه بتلاقي ستيكر فيه معلومات عن الكفرات و كل شي


up 1 down 0
jnon_707 435
قبل 10 سنه و 9 شهر



اخوي افضل ضغط للكفرات هو 35 وقبل م تركب السيارة دايم شيك ع الكفرات لو فيها مسمار ولا شي 


up 0 down 0
faress0 10
قبل 10 سنه و 9 شهر