مشروع تعديل...للمشورة ياشباب
إضغط هنا للإخفاء
حيا الله كلن بأسمه.... زي ما هو مذكور فوق أنا عندي فكرة تعديل على تيرسل مرمية في حوش البيت
موديل 96 حاب اقلبها دفع خلفي زي كورلا ae86 صورة الاولة.... طبعاً الي بركبه المكينة والقيرو الدفرنس
يعني ماني ماخلي من الترسل الا البدي ... والقطع من الامارات ما توصل لل7000 ريال اما التركيب
مادري عنه بس انشاء الله ما يتعدى 3000 ريال يعني 10000 ريال ويكون عندك سيارة درفت محترمة
طبعن القطع الي ابركبها بتكون يابانية اصلية والشكل النهائي بيكون زي اخر صورة بس الكفرات ابغيرها
لنفس الصورة الاولة... وش رايكم بهالفكرة...:)
إبلاغ
الردود
مو زي سيارات الجديدة بركة ماء وتخبط...
2 0
0 0
1 0
والـغي الباب الخلفي وخلها كوبية
انت عشان لاتلخبط وتختلط معك الامور
جهـــــــــــــز أسف السيارة "من والي
المكينة والقيرو الدفرنس المقصات اذرعه هوبات بنظام الفرامل كمبيوتر بضفيره وووو
،، وركب عليها البــــدي وعدل عليه مثل تزود فتحات التهوية الامامية والاجناب وغيرها من الاشياء الي تخدم مشروعك ...
بالتوفيق
1 0
كيف بتخليها دفع خلفي
المقصات الخلفيه وتصميم السياره وانظمة التعليق لازم تقشعها كلها
يعني كئنك بتجيب سياره دفع خلفي وتركب عليها بدي تيرسل فقط !!!
ممكن تعدل وتعلب فالموتر بس نظام التعليق صعب مره
1 0
اما اذا عندك نية بيع لازم مشروعك يكون ضمن مواصفات ومقاييس معينة عشان الي بيشتريها منك يكون ع ثقة ان مشروعك من جهة او ورشة او كراج معروف وموثوق به ،، لان الي بيشتري السيارة ممكن ينزل فيها بطولات وسباقات ولازم يكون الشغل 10/10 ،،، وهنا خسارتك بمحلها مو خسارة ع الفاضي " نزوه
1 0
1 0
لانه سيتم ازالة كل القطع على المحور الخلفي كامله و تاسيس مواقع ارتكاز للقاعده العجلات الخلفية
مما سيضطرك لتعديل البودي من الاسفل او قصه هذا غير فتح السياره من موقع المحرك و حتى
العجلات الخلفيه لنقل الحركه من القير للعجلات الخلفيه و بالتوفيق
0 0
انا ما اقولك ما تقدر لا تقدر تحولها بس راح تلغي الارضيه كلها مع
الشاصي وراح تركب شاصي انبوبي ومن غير القطع اللي تبي تشتريها ب٧٠٠٠ ريال
انا اقدر أخدمك وما اخليها تتعدي ٤٠٠٠ ريال بس السياره حرام تتعب عليها انت بيعها
واشتر كورلا ٨٤ او كرسيدا 80 والعب فيها براحتك واذا نيتك تشتغل بالورش انسي لانها
راح تكلفك كثير عكس الشغل بيدك .
انا كان عندي نفس فكرتك علي نيسان صني ٢٠٠١ وابي أحولها لدفع خلفي واخليها سيارة
دريفت بس لقيت المشروع متعب مع أني انا اشتغل بيدي من ميكانيكا وحداده بس ألغيت الفكره
من بالي وخليت السياره بمكانها مع ان السياره زايده علي وما استعملها وصارلها سنتين واقفه
وألغيت الفكره من بالي وحولت المشروع علي كورفيت ٨٦ وبأذن الله راح أخفف البودي بالكامل
بس محتار بين المكائن يا اركب ماكينة 454 ستروكر او LS1 وداخ راسي من الماكينتين لان
كل واحده لها مميزات ماكينة 454 ستروكر اخذها رخيصه اللهم يكلف علي قطع الستروكر
اطلبها طلب وحصلتها ما يقارب ٦٠٠٠ ريال واصله من امريكا والتركيب علي بودي الكورفت
تركب بسهوله بس المشكلة 454 انها ثقيله والستروكر غالي وماكينة LS1 حلوه وخفيفه وكل
ما تحط فيها قطعه تعطيك رقم احلي بالعزم والاحصنه بس المشكلة بماكينة LS1 انك لازم
اتجلسها وتلحم لها قواعد اضافيه بالشاصي عكس ماكينة 454 تركب دايركت بدون تجليس
بس تركب كراسي 454 ومشكلة LS1 انها لازم تتبرمج الماكينه كل ما تركب قطعه والبرمجة
راح تكلفني لأني ما اعرف لها انا مستعد اقص والحم واصبغ واصب فيبر جلاس بس البرمجة
ما اعرف لها ومحد يعلمك عليها مع أني اقدر أوصل الظفيره كامله مع الكمبيوتر بس لما توصل
عند شبك الكمبيوتر مع كهرباء السياره اقولك هني حدي وما اعرف اكمل .
واذا تبي مشروع عندك الكرسيدا ٨٠ تركب لها محركات موستنج ٩٥ بالكامل تطلع جنان
وعزم او تركب لها ماكينة ليكزس وقير ون جي وشف الإبداع والإقلاع بعدها اما تفكر بالتيرسل
كسياره تعديل انسي واقولك اذا ما تعرف تشتغل بيدك بعد انسي .
تحياتي لك
5 0
بوية لمعه
وبتزبط وغسر العدادات
او اشترك لك كدلك قديم موديل 1984
فية محطه عندنا يبي يبيعه
كلمني خاص اذا نتبية
0 0
وزد غلى فلوسك واشتر لك كابرس
واكنسسسس الشوارع يابطل
1 0
مهما عدلت وغيرت تبقى قرنبع وقديمة بتضيع دراهمك وقتك على الفاضي
7 1
قبل 10 سنه و 9 شهر