أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشروع تعديل...للمشورة ياشباب

up 3 down 1
gmcbigblock 620
قبل 10 سنه و 2 شهر



حيا الله كلن بأسمه.... زي ما هو مذكور فوق أنا عندي فكرة تعديل على تيرسل مرمية في حوش البيت
موديل 96 حاب اقلبها دفع خلفي زي كورلا ae86 صورة الاولة.... طبعاً الي بركبه المكينة والقيرو الدفرنس
يعني ماني ماخلي من الترسل الا البدي ... والقطع من الامارات ما توصل لل7000 ريال اما التركيب 
مادري عنه بس انشاء الله ما يتعدى 3000 ريال يعني 10000 ريال ويكون عندك سيارة درفت محترمة
طبعن القطع الي ابركبها بتكون يابانية اصلية والشكل النهائي بيكون زي اخر صورة بس الكفرات ابغيرها
لنفس الصورة الاولة... وش رايكم بهالفكرة...:)











إبلاغ إبلاغ



الردود


والله مثل ما يقولون الضرب في الميت حرام -_-

مهما عدلت وغيرت تبقى قرنبع وقديمة بتضيع دراهمك وقتك على الفاضي




up 7 down 1
ms any 542
قبل 10 سنه و 2 شهر



له 4 سنوات واقفه حركتها قبل كم اسبوع طلعت مكربنه بس ولله الحمد بس صراحة تايوتا القديم صناعة يابانية مشاء الله
مو زي سيارات الجديدة بركة ماء وتخبط...


up 2 down 0
gmcbigblock 620
قبل 10 سنه و 2 شهر



يبغالك تيربو على المكينه والموضوع مكلللللللف ومو بالسهوله هذي 




up 0 down 0
tf11 36
قبل 10 سنه و 2 شهر



لا ما يحتاج تيربو لانه وزن السيارة حول 800 كيلو المكينة تجيب حدود 300 حصان وهذا اعتقد انه كافي للدرفت



up 1 down 0
gmcbigblock 620
قبل 10 سنه و 2 شهر



خذ من قطع تويوتا 86 لانها نفس المقاسات تقريبا
والـغي الباب الخلفي وخلها كوبية

انت عشان لاتلخبط وتختلط معك الامور

جهـــــــــــــز أسف السيارة "من والي
المكينة والقيرو الدفرنس المقصات اذرعه هوبات بنظام الفرامل كمبيوتر بضفيره وووو
،، وركب عليها البــــدي وعدل عليه مثل تزود فتحات التهوية الامامية والاجناب وغيرها من الاشياء الي تخدم مشروعك ...
بالتوفيق


up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 10 سنه و 2 شهر



اتوقع بتواجهك مشكله
كيف بتخليها دفع خلفي

المقصات الخلفيه وتصميم السياره وانظمة التعليق لازم تقشعها كلها

يعني كئنك بتجيب سياره دفع خلفي وتركب عليها بدي تيرسل فقط !!!

ممكن تعدل وتعلب فالموتر بس نظام التعليق صعب مره


up 1 down 0



ع فكرة اذا بتجهز لنفسك خذ راحتك الخسارة منك وفيك ..

اما اذا عندك نية بيع لازم مشروعك يكون ضمن مواصفات ومقاييس معينة عشان الي بيشتريها منك يكون ع ثقة ان مشروعك من جهة او ورشة او كراج معروف وموثوق به ،، لان الي بيشتري السيارة ممكن ينزل فيها بطولات وسباقات ولازم يكون الشغل 10/10 ،،، وهنا خسارتك بمحلها مو خسارة ع الفاضي " نزوه


up 1 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 10 سنه و 2 شهر



لازم تشتري كورلا موديل 86 وتفك البدي وتركب بدي التيرسل مع بعض التعديل لان تغير الدفع الامامي الى خلفي متعب ومكلف لانك بتواجه مشكلة تجليس المحرك وبعدها القير ولايوجد مكان للدفرنس هذا من ناحية سلسلة القوة وبعدها الضفيرة @لكن اذا بتركب محرك معدل مثل محرك الهوندا او اللكزس اي اس ينفع معك @


up 1 down 0
buick83 234
قبل 10 سنه و 2 شهر



اخي الكريم فكره رائعه و جميله لكن عملية جعلها دفع خلفي اتوقع تكلفك كثير
لانه سيتم ازالة كل القطع على المحور الخلفي كامله و تاسيس مواقع ارتكاز للقاعده العجلات الخلفية
مما سيضطرك لتعديل البودي من الاسفل او قصه هذا غير فتح السياره من موقع المحرك و حتى
 العجلات الخلفيه لنقل الحركه من القير للعجلات الخلفيه و بالتوفيق


up 0 down 0
alshishani 1594
قبل 10 سنه و 2 شهر



جمس بق بلوك الغي الفكره من بالك ما راح تنفع لانها راح تكلف 
انا ما اقولك ما تقدر لا تقدر تحولها بس راح تلغي الارضيه كلها مع 
الشاصي وراح تركب شاصي انبوبي ومن غير القطع اللي تبي تشتريها ب٧٠٠٠ ريال
انا اقدر أخدمك وما اخليها تتعدي ٤٠٠٠ ريال بس السياره حرام تتعب عليها انت بيعها 
واشتر كورلا ٨٤ او كرسيدا 80 والعب فيها براحتك واذا نيتك تشتغل بالورش انسي لانها 
راح تكلفك كثير عكس الشغل بيدك .
انا كان عندي نفس فكرتك علي نيسان صني ٢٠٠١ وابي أحولها لدفع خلفي واخليها سيارة
دريفت بس لقيت المشروع متعب مع أني انا اشتغل بيدي من ميكانيكا وحداده بس ألغيت الفكره 
من بالي وخليت السياره بمكانها مع ان السياره زايده علي وما استعملها وصارلها سنتين واقفه
وألغيت الفكره من بالي وحولت المشروع علي كورفيت ٨٦ وبأذن الله راح أخفف البودي بالكامل 
بس محتار بين المكائن يا اركب ماكينة 454 ستروكر او LS1 وداخ راسي من الماكينتين لان 
كل واحده لها مميزات ماكينة 454 ستروكر اخذها رخيصه اللهم يكلف علي قطع الستروكر 
اطلبها طلب وحصلتها ما يقارب ٦٠٠٠ ريال واصله من امريكا والتركيب علي بودي الكورفت 
تركب بسهوله بس المشكلة 454 انها ثقيله والستروكر غالي وماكينة LS1 حلوه وخفيفه وكل
ما تحط فيها قطعه تعطيك رقم احلي بالعزم والاحصنه بس المشكلة بماكينة LS1 انك لازم
اتجلسها وتلحم لها قواعد اضافيه بالشاصي عكس ماكينة 454 تركب دايركت بدون تجليس
بس تركب كراسي 454 ومشكلة LS1 انها لازم تتبرمج الماكينه كل ما تركب قطعه والبرمجة
راح تكلفني لأني ما اعرف لها انا مستعد اقص والحم واصبغ واصب فيبر جلاس بس البرمجة
ما اعرف لها ومحد يعلمك عليها مع أني اقدر أوصل الظفيره كامله مع الكمبيوتر بس لما توصل
عند شبك الكمبيوتر مع كهرباء السياره اقولك هني حدي وما اعرف اكمل .
واذا تبي مشروع عندك الكرسيدا ٨٠ تركب لها محركات موستنج ٩٥ بالكامل تطلع جنان
وعزم او تركب لها ماكينة ليكزس وقير ون جي وشف الإبداع والإقلاع بعدها اما تفكر بالتيرسل
كسياره تعديل انسي واقولك اذا ما تعرف تشتغل بيدك بعد انسي .
تحياتي لك  


up 5 down 0
foxzx 1593
قبل 10 سنه و 2 شهر



انا اقول زي الي فوق اشتر لك كراسيدا اطلق وعطها بوية وجنوط 
بوية لمعه 


وبتزبط وغسر العدادات 


او اشترك لك كدلك قديم موديل 1984

فية محطه عندنا يبي يبيعه 


كلمني خاص اذا نتبية 


up 0 down 0
muhanaad 24
قبل 10 سنه و 2 شهر



يارجال بعها ...
وزد غلى فلوسك واشتر لك كابرس
واكنسسسس الشوارع يابطل


up 1 down 0
ابن حجنه 93
قبل 10 سنه و 2 شهر