أضف سؤال أو موضوع جديد          

جمس تيرين 2014

up 2 down 0
اببوسليمان 1833
قبل 8 سنه و شهر



 – المرة الأولى التي شاهدنا فيها جي ام سي تيرين 2014 كانت في معرض نيويورك الدولي للسيارات. من تصميمها قد تعتقد أنها واحدة من سيارات المستقبل المدرعة، كل ما ينقصها لتكون بطلة فيلم خيال علمي هي مجموعة من الألواح التي تغطي الإطارات ومدفع رشاش في المقدمة.




قدمت جي ام سي Terrain كواحدة من سيارات الكروس أوفر الخمس أبواب لخمسة ركاب، وهي مدعومة بمحرك 3.0 لتر V6 حقن مباشر، وهذا بالنسبة للنموذج القاعدي الأساسي، بينما هناك خيارات اخري للمحرك يمكن الاختيار بينها حسب الحاجة.




صممت تيراين 2014 لتكون منافس مباشر لنماذج مثل هيونداي سانتا في و فورد إيدج ونيسان مورانو وغيرها، وهي بالفعل قادرة علي الصمود والتحدي في فئة الكروس أوفر الخمس أبواب بتصميمها الجذاب ودقة صناعتها المحكمة.




السيارة من الداخل جهزت مع نسيج من اللون الأسود والرمادي، والذي يعد واحداً من أكبر السقاطات في تصميم السيار، حيث تجد أن السيارة من الداخل تبدوا أرخص واقبح، الا ان المواد عالية الجودة التي تم تصميم لوحة القيادة والديكورات منها قد تنقذ الموقف هنا.




النموذج القاعدي بمحرك الحقن المباشر 3.0 لتر V6 وضبط الصمام المتغير يأتي بقوة 264 حصان مع 222 رطل قدم من عزم الدوران، يرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات.




بصورة عامة، التصميم يوحي أن تيراين واحدة من أقوي سيارات الكروس أوفر، من الداخل جيدة وبالنسبة للمحرك مناسب جداً بالنسبة لهواة الاقتصاد في الوقود. بالنسبة للنموذج القاعدي السعر يبدأ من 112,000 الف ريال سعودي











إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


جزاك الله خير علي الطرح ولك احلي لايك 


up 0 down 0
ولد المدينة 2014 1307
قبل 8 سنه و شهر



اشكرك ع الموضوع الرائع والصور اكثر من رائعه 


تحياتي 


up 0 down 0
أستشاري الحب 6468
قبل 8 سنه و شهر



يااخوك الجمس ذا كثير اشوفه بالشوارع...واذا ماكان نفس الموديل 

فلازم يكون موديل شبيه له بنسبه 90 بالمئه..


up 0 down 0
gsxr_600 1015
قبل 8 سنه و شهر



السيارة تحسنت كثييير عن الموديلات السابقة



, اول كانت فقط 4 سلندر الان 6 سلندر بس عيبها الوحيد مافي مكيف خلفي يمكن عشان فتحه المكيف الامامية المصصمة بالطول تغذي الصف الخلفي







up 0 down 0
a.h.b
قبل 7 سنه و 10 شهر