أضف سؤال أو موضوع جديد          

خاص للجموس من موديل 95 إلى موديل 99

up 8 down 0
أبو تمام 1 247
قبل 6 سنه و 12 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي اليوم موضوع مهم وخطير لأصحاب الجموس من موديل 95 إلى 99 المشكلة هي ضعف في بريك الجمس في هذي الموديلات دعسة البريك (وانتم بكرامه) تكون نازلة أكثر من المطلوب يعني لا تسرع أكثر من 80 كم/س وانا عانيت منها وكم مرة بغيت اذبح ناس بسبب هذي المشكلة وحلها بسيييييييييط جداً بس مكلف شوي لذوي الدخل المحدود الحل هو تروح لأقرب وكيل عندك في المنطقة وتسأل عن علبة البريك الفوقية بكم قيمتها طبعاً راح تحصلها بحول 1050 ريال تقريباً لكن ماعليك خذ رقم القطعة وقول شكراً وتوكل على الله ودور على القطعة برقم الوكالة في محلات القطع وراح تلاقيها تقريباً بـ 550 - 600 أنا عن نفسي لقيتها بـ600 ريال بدون مكاسره لأنكم تعرفون قيمتها في الوكالة وركبتها مع مراعاة تغيير أقمشة امامي وخلفي اصلي مع وزن البريك الخلفي (مهم جداً) والسيارة 100% بريك ولا أروع ولله الحمد
وتقبلوا مروري واحترامي وأتمنى أكون أفدت ولو شخص واحد


والمثل يقول "درهم وقاية خير من قنطار علاج"







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صادق عند الوالد جمس 96 فيه هالمشكلة بس الوالد مايسرع


up 1 down 0
khalid39 75
قبل 6 سنه و 12 شهر



كلم الوالد يغيرها احتياطاً ماراح يندم والمثل يقول "درهم وقاية خير من قنطار علاج"




up 0 down 0
أبو تمام 1 247
قبل 6 سنه و 12 شهر



انا عندي نفس المشكله وسويتها وطلع كلامك صحيح ** الله لا يهينك ** .


up 1 down 0
al ahmri 2
قبل 6 سنه و 12 شهر



ولا تهون يالأحمري وأتمنى كل من عنده سوبر أو يوكون ويعاني من المشكلة يجرب حلي ماحيخسر ومشكورين على التعليقات والتقييمات


up 0 down 0
أبو تمام 1 247
قبل 6 سنه و 12 شهر



ممكن وصف لها؟ هل تقصد علبة الزيت المربعة أو الباكم الحديدي؟ ياليت اذا فيه صورة وكذلك اللي فهمت منك ان فيها عيب في التصنيع صح؟ أو تقصد انها قطعة استهلاكية يجب تغييرها؟


up 0 down 0
ميكانيكي مظلوم 1
قبل 6 سنه و 12 شهر



العلبة المربعة اللي تعبي فيها زيت الفرامل وبالنسبة للصورة بأحاول أصورها من سيارتي إذا قدرت وتقبل مروري واحترامي


up 0 down 0
أبو تمام 1 247
قبل 6 سنه و 12 شهر



اسم القطعة سلندر ماستر وتقبلوا مروري واحترامي

ولا تنسون المثل اللي يقول: "درهم وقاية خير من قنطار علاج"



up 0 down 0
أبو تمام 1 247
قبل 6 سنه و 11 شهر



سلام عليكم اسعد الله مساكم 
عندي جمس ٩٤ الفرامل بس الكفرين الااماميه الخلفيه ماتمسك والزيت واصلها


up 0 down 0