مشكله الجمس
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم بغيت فزعتكم يالفاهمين
عندي جمس 2001 ماشاء الله مكينه 6.0 ممتاز بس طارحت مثله 2006 راح عني مع انه نفس المكينه وحقي انظف قلولي من المراوح حقي تجي ميكانيكيه وال 2006 تجي كهرب ما صدقت او مافهمت يليت اللي عنده خبره يفهمني وهل امديني اركب مثله وبكم
إبلاغ
الردود
الله يعطيك العافيه يخوي
1 0
1 0
بس اظنها تفرق في الطعس
1 0
1 0
الفرق فيه فرق لصالح الكهربائيه
لكن بمجرد يحترق الكتاوت خلاص يولع الموتر يصخن
لازم شغل مثل شغل الوكاله وضفيره خاصه
وتظيف مراوح اخرى قدام الاديتر على حساس خاص وتركبه على البلف علشان تكون حراره المكينه ثابته ومنتظمه ومناسبه
لازم تكون مثل اللحين على موترك نص خلاص نص اذا زاد ضرر واذا نقصت حيل ضرر
بالتوفيق
0 0
لكن بمجرد يحترق الكتاوت خلاص يولع الموتر يصخن
لازم شغل مثل شغل الوكاله وضفيره خاصه
وتظيف مراوح اخرى قدام الاديتر على حساس خاص وتركبه على البلف علشان تكون حراره المكينه ثابته ومنتظمه ومناسبه
لازم تكون مثل اللحين على موترك نص خلاص نص اذا زاد ضرر واذا نقصت حيل ضرر
بالتوفيق
0 0
طيب اكيد تفرق الاحصنة
لأن غالباً كل سنتين تصير تغيرات بالقطع الميكانيكة ويزيدون
0 0
لأن غالباً كل سنتين تصير تغيرات بالقطع الميكانيكة ويزيدون
0 0
من ناحيه الاحصنه نفسها من ٢٠٠٠ الى ٢٠٠٦ او ٢٠٠٧ كمان
0 0
0 0
كل السيارتين تكونان بحالة المصنع
خخخخخخخ تفلسفت صح
يعني في امور خاصه بنظافه المكينه والقير
ودورة البنزين والاحتراق كامله
والكهرباء كاملة
وحالة الدفرنس
وهل الكفرات اللي راكبه نفس المقاس المناسب
هذا بخصوص المقارنه علشان تطلع بارقام صحيحه
--------------------------
اما بخصوص المراوح الكهربائيه والميكانيكيه
فك الكبوت وتطالع بالمروحه اذا كانت راكبه على المكينه وبينها كلتش مروحه هذي الميكانيكه
ويكون مضاف مراوح على الاديتر خاصه مع المكيف وللتبريد الاظافي
والمراوح الكهرباء
تكون لحالها منفصله مروحه كبيره ولها سرعات مختلفه ١ و ٢ تشتغل لحالها ومع المكيف وتزيد سرعاتها
تعديل المروحه من ميكانيكي الى كهربائي سهل وبسيط
فك الميكانيكي والغ الكلتش وركب مراوح للجمس نفسها مع اظافه مراوح خاصه على بلف حراره
وحساس يتم حفره بكوع البلف
بس مانصح تلعب وتلخبط
الفرق موب ذاك الزود
وسلامتك
2 0
قبل 11 سنه و 8 شهر